الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.0 الإصدار المستقر قد يصل لسلسلة جالكسي اس 22 أولًا في هذا التاريخ!

موعد طرح الإصدار المستقر من واجهة One UI 5.0 لسلسلة جالكسي اس 22

بدأت شركة سامسونج بطرح الإصدار التجريبي الأول من واجهة One UI 5.0 منذ أسبوعين، ووصل الإصدار التجريبي الثاني قبل أيام قليلة إلى سلسلة Galaxy S22، وبالتأكيد تسعى الشركة لطرح الإصدار المستقر على جميع الأجهزة المؤهلة قريبًا.

كانت الشائعات السابقة تشير إلى وصول الإصدار العام من واجهة One UI 5.0 في أكتوبر المقبل، ولكن اليوم، تكشف تسريبات جديدة التاريخ المتوقع للإصدار.

التاريخ المتوقع لطرح الإصدار المستقر من واجهة One UI 5.0

أكّد المسرّب Roder Super في تغريدة عبر تويتر، أن تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 سيصل لمستخدمي هواتف Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra في 17 أكتوبر أو 19 أكتوبر، أي تقريبًا في الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر.

بحلول ذلك الوقت، ستكون الشركة قد انتهت من طرح الإصدارات التجريبية من واجهتها الجديدة One UI 5.0. من المحتمل أن تبدأ سامسونج في الأسابيع المقبلة بإطلاق الإصدار التجريبي الثابت للأجهزة الأخرى المؤهلة للتحديث.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.0 .. قائمة بأهم الميزات والهواتف التي ستحصل عليها

ستجلب واجهة One UI 5.0 العديد من الميزات الجديدة، كذلك، يقدّم الإصدار التجريبي الثاني الذي تم طرحه مؤخرًا تحسينات جديدة والكثير من إصلاحات الأخطاء وأيقونات التطبيقات المحدثة لتطبيقات سامسونج.

وتشتمل الميزات الجديدة التي تم تقديمها في الإصدار التجريبي الثاني أداة ذكية للاقتراحات التي تقترح تطبيقات مفيدة وميزات جديدة.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج “One UI 5.0” تجلب خيارًا جديدًا هامًا للغاية

يتضمن هذا الإصدار أيضًا إدخال وضع الصيانة، والذي يسمح لك بإخفاء معلوماتك الشخصية أثناء مشاركة جهازك مع أحد مرافق الإصلاح.

تمت إضافة ميزة اكتشاف الخصوصية أيضًا بواسطة سامسونج الذي ينبهك عندما تحاول مشاركة الصور التي تحتوي على بيانات حساسة، مثل بطاقات الائتمان أو بطاقات الهوية أو جوازات السفر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى