الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تحصل على الإصدار التجريبي الثاني من One UI 5.0 في هذه الدول بميزات رهيبة حقًا

الإصدار التجريبي الثاني من واجهة One UI 5.0 يصل إلى سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 مع مجموعة ميزات خيالية

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأت الشركة الكورية سامسونج في طرح الإصدار التجريبي One UI 5 المستند إلى نظام Android 13 لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22. الآن، بدأت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة في دفع الإصدار التجريبي الثاني لقاعدة المستخدمين في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند.

ويأتي التحديث الجديد بإصدار برنامج ثابت ينتهي بـ ZVHK ويقدم الكثير من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء وأيقونات التطبيقات المحدثة لتطبيقات سامسونج.

سامسونج جالكسي اس 22
سامسونج جالكسي اس 22

ويبلغ حجم ترقية One UI 5.0 beta حوالي 3 جيجابايت في الأسواق التي تم توفيرها فيها لأول مرة. يبلغ حجم التنزيل 1 غيجابايت تقريبًا في المناطق التي تم توفير التحديث التجريبي الثاني فيها.

وتتضمن الميزات الجديدة التي تم تقديمها في الإصدار التجريبي الثاني أداة ذكية للاقتراحات التي تقترح تطبيقات مفيدة وميزات جديدة. يتضمن هذا الإصدار أيضًا إدخال وضع الصيانة، والذي يسمح لك بإخفاء معلوماتك الشخصية أثناء مشاركة جهازك مع أحد مرافق الإصلاح.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة تحصل على الإصدار التجريبي الثاني من One UI 5.0 في هذه الدول بميزات رهيبة حقًا

وتمت إضافة ميزة اكتشاف الخصوصية أيضًا بواسطة سامسونج الذي ينبهك عندما تحاول مشاركة الصور التي تحتوي على بيانات حساسة، مثل بطاقات الائتمان أو بطاقات الهوية أو جوازات السفر، مما يسمح لك بتحديد ما إذا كنت تريد بالفعل مشاركة هذه الصور مع الآخرين. كما أن أحدث إصدار تجريبي من One UI 5.0 يجلب نمط الحياة إلى وظيفة Bixby Routines.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابك؟ وهل سبق لك تجربة سلسلة سامسونج جالكسي اس 22؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى