الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S يظهر مرة أخرى بتفاصيل جديد

في وقت سابق من هذا العام أعلنت فيفو عن أول هاتف قابل للطي، فيفو اكس فولد، والآن تعمل الشركة على الجيل الثاني لهواتفها القابلة للطي ومن المرجح أن يحمل الهاتف اسم vivo X Fold S، فهيا نتعرف على التفاصيل الجديدة.

مواصفات فيفو اكس فولد اس

فيفو اكس فولد اس

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيعمل بأحدث معالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، كما سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4700 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط، وهنا تكون الشركة قد زادت في سعة البطارية حيث جاءت بسعة 4600 في الجيل الأول vivo X Fold.

ومن الواضح أن الهاتف فيفو اكس فولد اس سوف يحتوي على تصميم مشابه للواجهة الخلفية للجيل السابق، وكما سيأتي بشاشة أموليد مقاس 8.03 إنش قابلة للطي، بمعدل تحديث 120 هيرتز.

أما الشاشة الخارجية فتشير التسريبات إلى أنها من نوع أموليد أيضًا، مقاس 6.53 إنش بدقة +FHD مع دعم معدل تحديث 120 هيرتز.

أما بشأن الكاميرا فيدعي المُسرب الصيني هذه المرة أن فيفو اكس فولد اس سيضم 4 عدسات للكاميرا، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، و48 ميجابكسل بزاوية عريضة جدًا، 12 ميجابكسل تيليفوتو، و 8 ميجابكسل بيروسكوب، أما الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 16 ميجابكسل.

فيفو اكس فولد اس vivo X Fold S يظهر مرة أخرى بتفاصيل جديد

وكانت تسريبات سابقة للهاتف قد أشارت إلى أن شركة فيفو قد طورت تقنية جديدة للبصمة، حيث من المتوقع أن يعمل الهاتف ببصمة اصبع أسفل الشاشة تعمل بالموجات فوق صوتية مٌطورة من قبل الشركة.

كما كانت آخر التسريبات قد أكدت أن الشركة تعتزم الإعلان عن الهاتف الجديد في شهر سبتمبر المقبل دون تحديد اليوم، فهل أنتم متحمسون لهذا الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى