الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 كشف أبرز ميزات الكاميرا الخلفية في أهم تسريب حتى الآن

سلسلة هواوي ميت 50 تظهر في تسريب جديد يكشف ميزات الكاميرا الخلفية

ظهرت تسريبات جديدة اليوم والتي كشفت عن بعض التفاصيل المتعلقة بنظام الكاميرا في سلسلة هواتف هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50). وتتكون السلسلة الجديدة من هواتف رائدة وستحتوي على ما يبدو على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف.

وأعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة في وقت سابق أنها ستعلن عن سلسلة الهواتف الجديدة المتطورة خلال حدث الإطلاق في 6 سبتمبر. خلال هذا الوقت، من المحتمل أن تطلق الشركة منتجات أخرى أيضًا، ولكن أهم ما يميز هذا المؤتمر هي سلسلة هواوي ميت 50.

هواوي ميت 50

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 كاملةً

والآن، كشفت محطة الدردشة الرقمية في وقت سابق اليوم (25 أغسطس 2022) أن سلسلة هواوي ميت 50 ستحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. سيكون مستشعر الصورة الجديد بحجم 1 / 1.5 بوصة ويُزعم أنه مستشعر Sony IMX766. علاوة على ذلك ، فإن جهاز هواوي ميت 50 برو الجديد سيحتوي أيضًا على تقنية فتحة متغيرة.

هواوي ميت 50

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 ينطلق إلى الأسواق العالمية رسميًا

وستحتوي سلسلة Huawei Mate 50 أيضًا على عدسة تليفوتوغرافي بها عدسة تقريب 3x و 3.5x و 5x ، ومستشعر Sony IMX688، ومستشعر OV64B، إلى جانب كاميرا Sony IMX766 الرئيسية أيضًا.

واعتبارًا من الآن، كانت هذه هي جميع المعلومات التي حصلنا عليها في تسريبات اليوم. وأما بخصوص التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالسلسلة القادمة لا تزال مطلقة.

ما هي أفضل ميزة يجب توافرها في كاميرا السلسلة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى