أجهزة الألعاب المنزليةسوني

بلايستيشن 5 يحصل على وحدات تحكم جديدة تعرف على خصائصها

وحدة تحكم جديدة لـ بلايستيشن 5

أعلنت شركة سوني عن وحدات تحكم جديدة لـ بلايستيشن 5، حيث تأتي هذه الوحدات باسم DualSense Edge، والتي تعتبر إصدار برو للجيل الأساسي الذي تمّ إطلاقه عام 2020.

بلايستيشن 5

تفاصيل وحدات التحكم لـ بلايستيشن 5

وفقًا للشركة، سوف تكون هذه الوحدات مخصصة للمحترفين، إذ ستقدم العديد من الخصائص التي تعمل على تسهيل استخدامها للاعبين، سواءً في الألعاب الرياضية أو ألعاب إطلاق النار، بالإضافة إلى ذلك، ستأتي مع أغطية قابلة للتغيير.

تم تصميم DualSense Edge كي تعطي اللاعبين بعض الميزات المتطوّرة في اللعبة، حيث تسمح لهم بإنشاء عناصر تحكّم خاصة بهم واللعب بأسلوب فريد وخاص باللاعب.

يمكن للمستخدمين التحكم الكامل بـ DualSense Edge من خلال إعادة تعيين أو إلغاء تنشيط إدخالات الأزرار المحددة، كما يمكنهم القيام بتخصيص الإعدادات الخاصة بهم وذلك من خلال ضبط حساسية العصا التناظرية أو “Analog Stick” والمناطق أو المسافات الميتة التي تتحرك باتجاهها، كما يمكنهم حفظ ملفات تعريف تحكم متعددة.

اقرأ أيضًا.. بلايستيشن 5 – PlayStation 5 يفاجىء المستخدمين بالتخلّي عن هذه الميزة للأبد!

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتيح لك زر Fn المخصص، ضبط الإعدادات بسهولة، حيث يمكنك التركيز على الحركة داخل اللعبة، ويمكنك التبديل بسرعة بين ملفات تعريف التحكم المحددة مسبقًا، بالإضافة لضبط مستوى صوت اللعبة وتعديل توازن الدردشة،

بلايستيشن 5 يحصل على وحدات تحكم جديدة تعرف على خصائصها

تقدّم وحدة التحكم ثلاثة أنواع من أغطية العصا القابلة للتبديل وفقًا لراحة المستخدم، للحفاظ على الاستقرار والتماسك فيما يتعلّق بطريقة اللعب.

سيكون بإمكان اللاعبين استبدال كل قطعة عصا فردية سواء التي على اليمين أو التي على اليسار بسهولة تامة، حيث سيتم بيعها بشكل منفصل.

لم تعلن الشركة بعد عن السعر الخاص بها والتاريخ الدقيق لوصولها للأسواق، ولكن من المتوقّع أن يتم الإطلاق خلال الفترة القادمة.

بلايستيشن 5 يحصل على وحدات تحكم جديدة تعرف على خصائصها

ما رأيكم في مميزات وحدات التحكم؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى