أجهزة الألعاب المنزليةسوني

بلايستيشن 5 – PlayStation 5 يفاجىء المستخدمين بالتخلّي عن هذه الميزة للأبد!

سوني تتخلّى عن ميزة في PlayStation 5 بسبب الإقبال الضعيف عليها

يقدّم بلايستيشن 5 (PlayStation 5) العديد من الميزات التي يفتقر إليها الإصدار السابق، مثل البطاقات التي توفر المساعدة داخل اللعبة ومتجر PlayStation المدمج. ومع ذلك، هناك ميزة تشهد إقبالًا ضعيفًا من اللاعبين وستضطر الشركة لإزالتها قريبًا.

الميزة التي ستستبعدها سوني من جهاز PlayStation 5

وفقًا للمصدر، سيفقد مستخدمو PlayStation 5 قريبًا الوصول إلى نظام Accolades المصمم لمنح اللاعبين الآخرين الذين يلعبون معهم على الشبكة أوسمة وفق أفعالهم على الشبكة. يمكن للاعبين الحصول على ثلاث جوائز رياضية مفيدة ومرحبة وجيدة، ومع ذلك، سيكون لدى معظم اللاعبين أقسام Accolades فارغة في ملفاتهم الشخصية قريبًا.

بلايستيشن 5 – PlayStation 5 يفاجىء المستخدمين بالتخلّي عن هذه الميزة للأبد!

اقرأ أيضًا: جهاز PlayStation 5 Slim يظهر في تجربة جديدة بمميزات مدهشة!

لم تتم مشاركة تاريخ محدد لإزالة الميزة، ولكن عند إزالتها، سيفقد اللاعبون إمكانية الوصول إلى أي جوائز حصلوا عليها حتى الآن. وفقًا لشركة سوني، لم يكن اللاعبون يستخدمون الميزة بالقدر الذي توقعته الشركة تقريبًا، مما دفع الشركة إلى التوقف عن دعم Accolades.

قد تكون هناك بعض الأسباب التي تجعل عشاق PlayStation لا يستفيدون من Accolades. رغم أن فكرة المكافآت للاعبين الرياضيين الجيدين أو المتعاونين عند اللعب عبر الإنترنت منطقية، إلا أنه كان من الممكن أن يكون التنفيذ أفضل بكثير.

بلايستيشن 5 – PlayStation 5 يفاجىء المستخدمين بالتخلّي عن هذه الميزة للأبد!

اقرأ أيضًا: بلايستيشن 5 – PlayStation 5 قرار جديد وصادم من سوني يثير تذمّر محبّي الألعاب على المنصة

لا يمكن للاعبين رؤية أو منح الجوائز إلا إذا قاموا بزيارة ملف تعريف PSN الخاص بشخص ما ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً. بالنسبة للاعبين الذين ينتقلون من مباراة متعددة اللاعبين إلى أخرى ، قد يُنظر إلى قضاء الوقت في منح الجوائز على أنه أمر ممل. كذلك، لم يتمكن اللاعبون من منح الجوائز لأصدقائهم ، وهو الأمر الذي ربما تسبب في فقدان اهتمامهم بنظام Accolades.

لم يتّضح حاليًا ما إذا كانت Accolades ستحصل على ميزة بديلة أم لا، على الرغم من أن الميزة تشغل مساحة كبيرة على ملفات تعريف PSN. من المحتمل أن يتم استبدال الميزة بالمقتنيات الرقمية المذكورة في منشور المدونة حول برنامج مكافآت PlayStation Stars. على الرغم من أن هذا مجرد توقعات، إلا أنه سيكون مكانًا قويًا لهذه العناصر الرقمية، حيث يمكن للاعبين الذين يبحثون في الملفات الشخصية لأصدقائهم رؤية بعض مقتنياتهم.

بلايستيشن 5 – PlayStation 5 يفاجىء المستخدمين بالتخلّي عن هذه الميزة للأبد!

رغم أن بعض عشاق PlayStation قد يشعرون بخيبة أمل لإزالة ميزة Accolades ، فمن المحتمل أن يشعر معظمهم بلا مبالاة. نأمل أن تتم إضافة ميزة جديدة بديلة بعد إزالة Accolades مباشرة.

اقرأ أيضًا: بلايستيشن 5 – PlayStation 5 يجلب ميزات هامة ومنتظرة في تحديثه الأخير

هل أنت مع قرار إزالة ميزة Accolades؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى