الهواتف الذكيةبوكو

تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتف بوكو الأكثر مبيعًا في العائلة المميزة

بوكو اكس 3 ان اف سي POCO X3 NFC يحصل على تحديث MIUI 13

من المنطقي أن يكون آخر إصدار من تحديث MIUI 13 ضمن أكثر التحديثات المتوقعة، هذا يعني أنه يتضمن عددًا كبيرًا من الهواتف الموجودة في قائمة الانتظار للحصول عليها، وتم الكشف مؤخرًا أن الهاتف الأكثر مبيعًا في عائلة POCO يحصل أيضًا على التحديث.

نحن نتحدث عن هاتف بوكو اكس 3 ان اف سي POCO X3 NFC الذي يتلقى تحديث MIUI 13 ، بعدما بدأ هو وشقيقه Poco F3 في تلقي MIUI 12.5 قبل فترة ليست بالبعيدة.

تحديث MIUI 13

بوكو اكس 3 POCO X3 NFC يتلقى تحديث MIUI 13

أهم ما يميز هذا الهاتف هو الكاميرا الخاصة به، على الرغم من أننا نتعامل مع هاتف متوسط إلا أن POCO X3 NFC يحتل مرتبة عالية في DxOMark (وهو موقع ويب تجاري يوصف بأنه معيار مستقل يقيم علميًا الهواتف المحمولة والعدسات والكاميرات)، فقد حصل الهاتف على العديد من التقييمات الإيجابية.

نظرًا لكاميرا الهاتف والعديد من المواصفات الأخرى ، فقد ظل نجم بوكو -حتى بعد أربعة أشهر من إطلاقه رسميًا- أحد أكثر هواتف Xiaomi مبيعًا على Amazon، بالطبع تعتبر جميع هواتف POCO تقريبًا هواتف فعالة من حيث التكلفة والمبيعات، فقد تجاوز POCO X3 NFC توقعات الجميع.

لقد مر ما يقرب من عامين منذ طرح الهاتف للبيع، وبالنسبة للعديد من المستخدمين فإنه من المدهش بعض الشيء أن الشركة قررت تحديثها إلى MIUI 13.

تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتف بوكو الأكثر مبيعًا في العائلة المميزة

بالمناسبة ، فقد تلقى Redmi Note 9 Pro أيضًا MIUI 13 ، هذا يعني ببساطة أن جميع هواتف سلسلة Redmi Note 9 تعمل الآن على أحدث واجهة مستخدم Xiaomi.

إلا أن هذا بالطبع لا يعني أن Xiaomi قامت بتحديث جميع الموديلات تحت علامتها التجارية الأصلية وعلامة Redmi التجارية وتحولت إلى تحديث هواتف POCO، لا يزال هناك الكثير من هواتف Xiaomi في انتظار تحديث MIUI 13 الخاص بهم.

أي أن الهواتف التي تلقت التحديث هي : جميع سلسلة (Redmi 8 : 8 / 8A / 8A Dual) ، وجميع سلسلة (Redmi 9 : 9 / 9A / 9C / 9NFC / 9T) ، وهاتف Redmi 10 (2022). ومع ذلك فهذا يعني أنه لم يتم تحديث سوى بعض الطرز المنخفضة النهاية إلى الإصدار الجديد من MIUI.

تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتف بوكو الأكثر مبيعًا في العائلة المميزة

هل تلقيت تحديثات مؤخرًا على هاتفك ؟ ما رأيك بتحديثات شاومي ؟

تعليق واحد

  1. وقد كان أكبر خدعة لقد قام بتعطيل هواتف بوكو با ليت الزمن يعود للوراء ولم أقم بالتحديث أو أيضا لم أقم بشراء هذا الهاتف كان من أكبر أخطائي (خاب ظني) 😔👍.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى