الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تسريب يكشف أنواع المعالجات لهواتف السلسلة

كشف أسماء معالجات سلسلة هواوي ميت 50 في أحدث تسريب

تستعد الشركة الصينية هواوي لإطلاق الجيل التالي من هواتفها الرائدة من سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) في بلدها الأم الصين، وأكدت الشركة رسميًا في وقت سابق موعد إطلاق الهواتف القادمة.

مواصفات سلسلة هواتف هواوي ميت 50

كشفت الشركة عن جدولة حدث للإطلاق الرسمي لسلسلة هواتف هواوي ميت 50 الجديدة كليًا في الأسواق الصينية في 6 سبتمبر.

والآن نحن مع تسريبات جديدة تكشف عن أسماء معالجات هواتف السلسلة وبعض التفاصيل الهامة. وبحسب المصدر، ستأتي هواتف السلسلة مع معالج Snapdragon 888 و Snapdragon 778 4G ومعالج Snapdragon 8 Gen1 4G ومعالج Snapdragon8+ Gen1 4G.

هواوي ميت 50

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

وبحسب التسريبات السابقة، سوف يأتي هاتف Huawei Mate 50 مدعومًا بمعالج Snapdragon 888 مع اتصال محدود بـ 4G LTE. وسيتم تشغيل الطرزات الأخرى في المجموعة، بما في ذلك طراز Pro ، بواسطة مجموعة شرائح Kirin 9000S الخاصة بالشركة. ومن المتوقع أن يتميز طراز Mate 50e بمعالج Snapdragon 778G SoC.

هواوي ميت 50

ولم تعلن الشركة بعد عن معالج Huawei Kirin 9000S، ولكن من المحتمل أن يكون نسخة معدلة من معالج Kirin 9000 SoC الذي أصبح الآن آخر شرائح رئيسية من الشركة بسبب العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 تسريب يكشف أنواع المعالجات لهواتف السلسلة

ذكر المسرّب classmateguan في منشوه عبر موقع “ويبو” الصيني أن سلسلة Huawei Mate 50 ستتوفر بخمسة خيارات ألوان تشمل على اللون الذهبي، في حين كشف مسرب آخر أنه سيكون هناك أيضًا لون برتقالي كلاسيكي مشتق مباشرة من سلسلة Huawei Mate 30.

وكانت هواوي قد قدّمت سلسلة Huawei Mate 40 باللون الفضي والأبيض والأسود والأخضر والأصفر . من ناحية أخرى، يمكن أن يتوفر هاتف Huawei Mate 50 RS باللونين الأسود والأبيض.

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هواتف سلسلة هواوي ميت 50؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى