الهواتف الذكيةبوكو

هاتف بوكو الجديد يظهر في صورة تشويقية والشركة تكشف المعالج

هاتف بوكو ام جديد يظهر في صورة رسمية تكشف تفاصيل مثيرة تتعلق بالتصميم والمعالج

شارك حساب العلامة التجارية “Poco” الهندي صورة لهاتف جديد من سلسلة M مدعوم من Helio G99 في تغريدة على موقع تويتر.

ولم تكشف العلامة التجارية “Poco” عن اسم هذا الهاتف الجديد حتى الآن. ومع ذلك، فإن الصورة التي تشاركها الشركة تشير إلى أن الواجهة الخلفية لها تشطيب جلدي.

وللأسف الشديد، لم تكشف بوكو عن أي مواصفات أخرى لهذا الهاتف الجديد من سلسلة M أو حتى عن تاريخ إطلاقه أيضًا، ولكن يمكنك توقع سماع المزيد عن هذا الهاتف الذي يعمل بواسطة معالج Helio G99 في الأيام المقبلة.

وتستعد العلامة التجارية بوكو لإطلاق العديد من الهواتف في الأشهر المقبلة. سيكون أحدهم هو هاتف “بوكو ام 5” Poco M5. وقد تم رصد هذا الهاتف على موقع إلكتروني آخر لإصدار الشهادات اليوم.

بوكو

وظهر بوكو ام 5 القادم الآن على NBTC. يشير هذا إلى أن الهاتف سيكون متاحًا على الأرجح في تايلاند. للأسف الشديد، لا تكشف القائمة أي شيء جديد بشأن الهاتف. واعتبارًا من الآن، نعلم أن البديل العالمي لهاتف Poco M5 يحمل رقم الموديل 22071219CG. ومن المثير للاهتمام أنه سيقتصر على اتصال 4G.

وسيأتي بوكو ام 5 مع MIUI 13 استنادًا إلى Android 12. وسيحتوي على شبكة WiFi مزدوجة النطاق. وقد تم اعتماد الهاتف أيضًا من قبل FCC و BIS و IMDA. لذلك، قد يتم إصداره أيضًا في الهند وسنغافورة. كما أن النسخة الهندية لديها رقم الموديل 22071219CI.

هاتف بوكو الجديد يظهر في صورة تشويقية والشركة تكشف المعالج

ومن المتوقع أن يكون Poco M5 مصحوبًا بهاتف بوكو ام 5 اس (Poco M5s). والجهاز الأخير ليس سوى نسخة معاد تسميتها من هاتف Redmi Note 10S. سيتم شحنه مع MIUI 13 وبنظام Android 12 ومن المحتمل أن يكون له تغييرات تجميلية.

وفقًا للمصدر، سيعمل هاتف POCO M5s القادم من العلامة التجارية “بوكو” بواسطة معالج Helio G95 من شركة ميديا تيك، وسيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع “LPDDR4x” بسعة 6 جيجابايت والتي يمكن توسيعها حتى 2 جيجابايت عبر ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وسيحتوي على سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت من نوع UFS 2.2، ويمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة Micro-SD .

هل سبق لك تجربة هواتف Poco؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى