الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 5 – Poco M5 يظهر في تسريبات جديدة مع تفاصيل هامة قبل إطلاقه

رصد تفاصيل جديدة بشأن بوكو ام 5 و بوكو ام 5 اس

تستعد العلامة التجارية بوكو لإطلاق العديد من الهواتف في الأشهر المقبلة. سيكون أحدهم هو هاتف “بوكو ام 5” Poco M5. وقد تم رصد هذا الهاتف على موقع إلكتروني آخر لإصدار الشهادات اليوم. دعونا نلقي نظرة عليه.

رصد تفاصيل جديدة بشأن بوكو ام 5 و بوكو ام 5 اس

ظهر بوكو ام 5 القادم الآن على NBTC. يشير هذا إلى أن الهاتف سيكون متاحًا على الأرجح في تايلاند. للأسف الشديد، لا تكشف القائمة أي شيء جديد بشأن الهاتف. واعتبارًا من الآن، نعلم أن البديل العالمي لهاتف Poco M5 يحمل رقم الموديل 22071219CG. ومن المثير للاهتمام أنه سيقتصر على اتصال 4G.

وسيأتي بوكو ام 5 مع MIUI 13 استنادًا إلى Android 12. وسيحتوي على شبكة WiFi مزدوجة النطاق. وقد تم اعتماد الهاتف أيضًا من قبل FCC و BIS و IMDA. لذلك، قد يتم إصداره أيضًا في الهند وسنغافورة. كما أن النسخة الهندية لديها رقم الموديل 22071219CI.

بوكو ام 5

ولم تكشف بوكو رسميًا عن وصول هذا الهاتف بعد. بالانتقال إلى الأرقام الأربعة الأولى من أرقام الطراز، كان من المفترض أن يصبح الهاتف رسميًا في يوليو. لكن يبدو أن المنتج قد تأخر.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يكون Poco M5 مصحوبًا بهاتف بوكو ام 5 اس (Poco M5s). والجهاز الأخير ليس سوى نسخة معاد تسميتها من هاتف Redmi Note 10S. سيتم شحنه مع MIUI 13 وبنظام Android 12 ومن المحتمل أن يكون له تغييرات تجميلية.

وفقًا للمصدر، سيعمل هاتف POCO M5s القادم من العلامة التجارية “بوكو” بواسطة معالج Helio G95 من شركة ميديا تيك، وسيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع “LPDDR4x” بسعة 6 جيجابايت والتي يمكن توسيعها حتى 2 جيجابايت عبر ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وسيحتوي على سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت من نوع UFS 2.2، ويمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة Micro-SD .

بوكو ام 5

كما من المرجح أن يتميز هاتف بوكو ام 5 اس بشاشة أموليد مقاس 6.43 إنش بجودة عرض FHD+ وبدقة 2408 × 1080 بكسل وتوفر معدل تحديث يبلغ 60 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 180 هيرتز، وسلسلة ألوان DCI-P3، و 700 شمعة سطوع عادي، و 1100 شمعة في المتر المربع ، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3.

ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. وأما بخصوص الكاميرا الخلفية، سيتمتع الهاتف بكاميرا رباعية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل + كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل + كاميرا عمق 2 ميجابكسل + وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل.

وبالنسبة للبطارية والشاحن، يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع MIUI 13.

هل سبق لك تجربة هواتف بوكو؟ وما هي أبرز ميزة تتميز بها هواتف العلامة التجارية بوكو بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى