الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 – Galaxy A04 رسميًا

سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 04

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميًا عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 04 (Galaxy A04) كخليفةً لهاتف Galaxy A03 الذي كشفت عنه الشركة في نوفمبر الماضي.

نستعرض لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV مواصفات الهاتف وأبرز مواصفاته التي أعلنت عنها الشركة.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04

يأتي هاتف Samsung Galaxy A04 بتصميم مشابه للإصدار السابق. فهو مزوّد بشاشة تحتوي على نوتش على شكل Infinity-V ويتميز بكاميراتين في الخلف متصلتين بفلاش LED. ومع ذلك، لم يتم وضع الكاميرات الخلفية داخل وحدة الكاميرا مثل Galaxy A03، ويتم وضع الفلاش الآن على الجانب الأيمن بين الكاميرتين بدلاً من أول وضعه بجوار الكاميرا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر في التسريبات مع 4 ميزات هامة للغاية

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +HD. وتمامًا مثل Galaxy A03، سيحصل على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ووحدة كاميرا خلفية مزدوجة تتألف من كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يتألّق بتصميمه كاملًا في صور حقيقية مسرّبة

يعمل هاتف Samsung Galaxy A04 بواسطة معالج ثماني النواة، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (4 جيجابايت / 6 جيجابايت / 8 جيجابايت) وخيارات تخزين (32 جيجابايت / 64 جيجابايت / 128 جيجابايت) ، ويحتوي أيضًا على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

كذلك، يصل بنظام التشغيل أندرويد 12 الذي يستند إلى واجهة One UI Core 4.1 خارج الصندوق. يحتوي على أربعة خيارات للألوان وهي الأبيض والأسود والأخضر والأحمر، ويتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع سرعة شحن غير معروفة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s وصور جديدة في أحدث التسريبات

تشمل المميزات الأخرى للهاتف على دعم اتصال الجيل الرابع، وتقنية البلوتوث (Bluetooth 5.0) و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac (2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز).

بالنسبة لسعر Samsung Galaxy A04 والتوفّر، لم يتم كشف أي تفاصيل بهذا الخصوص حتى الآن. بالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى