الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03 رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف Galaxy A03

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن هاتف سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03 وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف الجديد من سامسونج.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03

يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03 على شاشة مقاس 6.5 إنش، وتأتي الشاشة بدقّة 720 بكسل فقط. يستخدم المنتج أيضًا غطاءً خلفيًا بلاستيكيًا، والذي يوفر ثلاثة ألوان وهي الأسود والأحمر والأزرق.

يستخدم الهاتف معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز، لسوء الحظ، لم يتم الإعلان عن المعالج ولكن ذكرت التقارير السابقة أنه معالج Unisoc، سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت و4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت و64 جيجابايت و128 جيجابايت.

فيما يتعلق بالتصوير، يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اى 03 على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفيّة فتأتي بدقة 48 ميجابكسل بللكاميرا الرئيسيّة بالإضافة إلى عدسة بدقّة 2 ميجابكسل، الكاميرا الأساسيّة تأتي بفتحة عدسة f / 1.8 ؛ يحتوي المستشعر الثانوي على فتحة f / 2.4 ؛ تأتي الكاميرا الأمامية بفتحة عدسة f / 2.2.

يدعم هذا الهاتف مؤثرات صوت Dolby.، يحتوي Samsung Galaxy A03 على غلاف كاميرا فريد ونهاية تشبه الألياف على الواجهة الخلفية. تبلغ أبعاد الهاتف 164.2 × 75.9 × 9.1 ملم.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف سامسونج جالكسي اى 03 كور

ومن المتوقع بيعه في خلال الفترة القادمة، لا يوجد حتى الآن تاريخ إطلاق محدد متاح في الوقت الحالي. لكن من المتوقّع أن يصل إلى الأسواق خلال الأشهر القليلة القادمة، سوف تختلف الألوان ومتغيرات الذاكرة من سوق إلى آخر، وفيما يتعلّق بالسعر، لم تعلن الشركة عن السعر حتى الآن.

ما رأيك في هواتف شركة سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى