الهواتف الذكيةسامسونجون بلس

ون بلس 10 تي OnePlus 10T يتحدى جالكسي اس 22 – Galaxy S22 بسعر أقل بكثير!

ون بلس 10 تي OnePlus 10T أقل بـ150 دولار من Galaxy S22 على حساب المتانة!

يحاول معظم منافسي Samsung من الصين التغلب على الهواتف الرئيسية للشركة، ومع كون OnePlus أحد المنافسين البارزين من الناحية التاريخية، فقد بدأ هاتف ون بلس 10 تي OnePlus 10T الجديد هجومًا وتحديًا كبيرًا ضد جالكسي اس 22 – Galaxy S22 بسعر أقل بشكل كبير.

وبطبيعة الحال ، سيكون الانخفاض في تكلفة هاتف ون بلس عن منافسه سامسونج عائدًا إلى سبب أو أسباب مباشرة ، سنعرضها لكم الآن بهذا المقال ..

ون بلس 10 تي

أسباب انخفاض سعر ون بلس 10 تي أمام جالكسي اس 22

ولكن هناك سببًا يجعل تكلفة ون بلس 10 تي OnePlus 10T أقل بـ 150 دولارًا من طراز Galaxy S22 الأساسي. بل هي عدة أسباب في الواقع ، مثل عدم وجود شحن لاسلكي وعدم تصنيف IP ، ودعم البرامج الثابتة الضعيفة ، وجودة البناء المنخفضة والافتقار إلى المتانة.

ون بلس 10 تي OnePlus 10T يتحدى جالكسي اس 22 - Galaxy S22 بسعر أقل بكثير!

يفشل OnePlus 10T تمامًا في اختبارات المتانة المستقلة، يبدو أن الهاتف به نقطة ضعف حول الكاميرا ، حيث يستقر الإطار تمامًا تحت ضغط خفيف ، مما يؤدي إلى كسر الهاتف إلى نصفين . وقد أصدرت OnePlus إشعارًا وبيانًا رسميًا بشأن هذه المسألة ، مدّعيةً أن ون بلس 10 تي OnePlus 10T يلبي أو يتجاوز جميع إجراءات اختبار المتانة الشاملة لـ OnePlus ، بما في ذلك اختبار الضغط بأوزان ثقيلة. وفقًا للشركة ، فإن هيكل الهاتف “يمكن أن يتحمل أكثر من 45 كجم من القوة الخارجية”.

قد يكون هذا هو الحال في بيئة الاختبار الخاصة بـ OnePlus ، لكن المختبرين المستقلين تمكنوا من ثني الهاتف وكسره باستخدام إبهامهم دون الحاجة إلى أوزان ثقيلة أو آلات ، وكل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار يبدو أن OnePlus قد أدلى ببيان فارغ بدلاً من معالجة المشكلة الأساسية ألا وهي المتانة.

ون بلس 10 تي OnePlus 10T يتحدى جالكسي اس 22 - Galaxy S22 بسعر أقل بكثير!

يكلف جهاز Galaxy S22 أكثر من OnePlus 10T ولكنه أكثر قوة

على عكس جهاز OnePlus 10T الذي يبدو هشًا ، فإن هاتف Galaxy S22 الرائد من سامسونج مستحيل الانحناء في ظروف مماثلة، حيث يستخدم الهاتف ما تسميه Samsung بنية “Armor Aluminium” ، ويبدو أن المختبرين المستقلين قد فشلوا في إحداث تأثير فيه ، ناهيك عن أن هاتف Galaxy S22 حاصل على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء ، في حين أن OnePlus 10T لا يلبي أي معيار IP.

ون بلس 10 تي OnePlus 10T يتحدى جالكسي اس 22 - Galaxy S22 بسعر أقل بكثير!

لذلك ، إذا كنت على استعداد لتجاوز نقص إمكانات الشحن اللاسلكي ، ودعم البرامج الثابتة الضعيفة ، ومتوسط ​​تجربة الكاميرا بسعر أقل ، فهذا هو السبب الذي يجعل تكلفة OnePlus 10T أقل بـ 150 دولارًا من Galaxy S22 . وإن كنت ترغب في هاتف قوي فعليك تحمّل التكلفة الأعلى لهاتف سامسونج الرائد.

هل تفضل السعر أم القوة والمتانة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى