التلفزيونات والشاشاتشاومي

مواصفات شاومي نوت بوك برو Xiaomi NoteBook Pro في تسريبات قبل الإطلاق بأسبوع

سيتم إطلاق شاومي نوت بوك بروXiaomi NoteBook Pro 120G مع ثلاثة طرز من Smart TV X Series

في الأسبوع الماضي ، أعلنت Xiaomi أنها ستكشف النقاب عن أجهزة الكمبيوتر المحمول شاومي نوت بوك برو NoteBook Pro 120G ، بالإضافة إلى أجهزة التلفزيون الذكية من السلسلة اكس Smart TV X قريبًا جدًا وتحديدًا في 30 أغسطس.

وعلى الرغم من أن Xiaomi لم تفصل أوراق مواصفات شاومي نوت بوك برو أو أيّ من هذه المنتجات حتى الآن بشكل رسمي ، إلا أنها كشفت عن بعض التفاصيل عنها كما قدمت أيضًا لمحة عن تصاميمهم، وسنضع بين أيديكم هنا كل المعلومات الواردة بخصوص الأجهزة الجديدة.

شاومي نوت بوك برو

شاومي نوت بوك برو Xiaomi NoteBook Pro 120G

تظهر الصورة التي شاركتها Xiaomi على موقعها الرسمي عبر الإنترنت أن الكمبيوتر المحمول يحتوي على منفذ USB-A على الجانب الأيمن ومنفذ HDMI على الجانب الأيسر ، محاطًا بمنفذ Thunderbolt ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يمكنك أيضًا رؤية شعار Xiaomi على غطاء الكمبيوتر المحمول شاومي نوت بوك برو.

مواصفات شاومي نوت بوك برو Xiaomi NoteBook Pro في تسريبات قبل الإطلاق بأسبوع

قالت Xiaomi أيضًا أن NoteBook Pro 120G سيحزم شاشة 2.5K True-life مع معدل تحديث مرتفع للشاشة يبلغ 120 هرتز. ومع ذلك ، فإنه لم يكشف عن قطريْ الشاشة حتى الآن.

سلسلة تلفزيونات XIAOMI Smart TV X

بينما على الصعيد الآخر ، ستتضمن سلسلة XIAOMI Smart TV X ثلاثة موديلات هي (43 و 50 و 55) كما في الصور أدناه ، وجميعها ذات حواف رفيعة ، وأكدت العلامة التجارية الصينية أن الشاشات ستكون بدقة 4K.

يمكنك أن تتوقع سماع المزيد من التسريبات والمعلومات عن هذه التلفزيونات والكمبيوتر المحمول مع اقتراب الكشف عن هذه الأجهزة في 30 أغسطس. وسنوافيك بالتفاصيل أولاً بأول.

ما رأيك في أجهزة شاومي ؟ هل جربت الشاشات الذكية من العملاق الصيني ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى