الحواسيبشاومي

شاومي مي نوت بوك برو Xiaomi Mi Notebook Pro قادم بشاشة بدقة عالية ومواصفات أخرى رائعة

إعلان تشويقي لجهاز شاومي مي نوت بوك برو يكشف مدى دقة شاشة اللاب توب القادم

نشرت شركة شاومي إعلانًا تشويقيًا جديدًا لجهاز لاب توب شاومي مي نوت بوك برو Xiaomi Mi Notebook Pro القادم، حيث أكّدت من خلاله أن الجهاز سيحصل على شاشة بدقة عالية ومواصفات أخرى رائعة.

شاومي مي نوت بوك برو

مواصفات شاومي مي نوت بوك برو في إعلانات تشويقية

في وقت سابق من هذا الشهر، نشرت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أول إعلان تشويقي لجهاز لاب توب شاومي مي نوت بوك برو، وشاركت فيه ثلاث صور. فقد قدمت هذه الصور لمحة أولى عن تصميم اللاب توب الجديد إلى جانب صندوق البيع بالتجزئة الخاص به.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro أول نظرة على اللاب توب القادم كاملًا

واليوم، شاركت الشركة إعلانًا تشويقيًا جديدًا، يكشف أن اللاب توب سيحتوي على شاشة عالية الدقة. ووفقًا لمنشور سابق على وسائل التواصل الاجتماعي من أحد المسئولين التنفيذيين في الشركة، سيكون شاومي مي نوت بوك برو الجديد جهازًا متطورًا.

شاومي مي نوت بوك برو

وفقًا للمصدر، تم رصد اللاب توب على منصة Geekbench لاختبارات الهواتف، برقم الطراز TIMI TM2021. يتميز هذا اللاب توب بمعالج Intel Core i7-11370H وببطاقة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 3050 Ti التي لم يتم إطلاقها بعد.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإعلان عن تابلت شاومي

لم يتم الكشف حتى الآن عن المزيد من تفاصيل ومواصفات اللاب توب القادم. ولكن، إذا كان الجهاز يحتوي على بطاقة الرسومات RTX 3050 Ti ، فمن المحتمل أن يتم إصداره بعد أن تعلن شركة NVIDIA رسميًا عن معالج الرسومات (GPU) الجديد. لذلك، ترقبوا المزيد ، حيث سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 لايت Xiaomi Mi 11 Lite فتح صندوق الهاتف وتأكيد مواصفاته في تسريب جديد

هل استخدمت لاب توب من شاومي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى