الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s وصور جديدة في أحدث التسريبات

سعر سامسونج جالكسي اى 04 اس وجميع مواصفاته كاملةً

تستعد شركة سامسونج لطرح الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s) المنخفض التكلفة ويدعم اتصال شبكات 4G في السوق. يقال أنه سيتم طرح الجهاز للبيع قريبًا، وعلى الرغم من التزام الشركة الصمت بشأن الجهاز إلا أن التسريبات كشفت إلى حد كبير عن كل شيء يمكن معرفته عن هذا الهاتف.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس (تسريب)

سيكون سامسونج جالكسي اى 04 اس أحد أكثر هواتف سامسونج القادمة بأسعار معقولة هذا العام. ووفقًا للمصدر، يقال إن الشركة تخطط لإطلاق هذا الجهاز في أوروبا بسعر 167 دولار.

ورغم سعره المنخفض نسبيًا، يعد Galaxy A04 جهازًا مميزًا للغاية، حيث يتميز بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل ومعالج Exynos 850. من حيث الذاكرة ، يحتوي الجهاز على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة القابلة للتوسيع عبر microSD.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يتألّق بتصميمه كاملًا في صور حقيقية مسرّبة

تم تجهيز Galaxy A04s بشاشة PLS LCD بحجم 6.5 إنش تتميز بدقة 1600 × 720 بكسل ومعدل تحديث أقصى يبلغ 90 هرتز. تحتوي الشاشة على نوتش على شكل V لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل و حافة سفلية عريضة نسبيًا، ويمكن أن يصل إلى مستوى سطوع الشاشة إلى 400 شمعة في المتر المربع.

يتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 15 واط لكنه لا يدعم الشحن اللاسلكي. يحتوي الهاتف أيضًا منفذ USB-C ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وكاميراتين بدقة 2 ميجابكسل (f / 2.4) للعميق والماكرو.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر في التسريبات مع 4 ميزات هامة للغاية

تشمل المواصفات الأخرى على تقنية اتصال قريب المدى (NFC) و البلوتوث (Bluetooth 5) ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم وأندرويد 12. يبدو أن زر التشغيل يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع، لكن التقارير تقول خلاف ذلك.

من المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار Galaxy A04s بثلاثة خيارات للألوان وهي الأسود والأخضر الداكن والأبيض.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Samsung Galaxy A03 كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات Galaxy A04s؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى