الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s تسريب حافظة شفافة للهاتف تظهر تصميم الواجهة الأمامية والخلفية

كشف تصميم سامسونج جالكسي اى 04 اس في تسريب جديد

أجهزة الشركة الكورية سامسونج التالية التي من المقرر أن تظهر لأول مرة في السوق هي سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) و سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s) بالإضافة إلى جالكسي تاب فولد (Tab Fold) و جالكسي تاب اس 9 (Tab S9). وأضافت الشركة مؤخرًا هاتفين قابلين للطي إلى محفظتها مع تحسين كبير في الجزء الأساسي.

الآن وكما ذكر العنوان، فإن هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s) الجديد قد ظهر في العديد من التسريبات في الأيام القليلة الماضية. والآن، تم رصد الأغطية العملية لهاتف Galaxy A04S.

سامسونج جالكسي اى 04 اس - Galaxy A04s تسريب حافظة شفافة للهاتف تظهر تصميم الواجهة الأمامية والخلفية

وفقًا للأغطية المسربة، هناك حالتان شفافتان ناعمتان – سوداء وشفافة.و خيارات الألوان لغطاء Galaxy A04s مع فتحات البطاقات هي النحاس والأخضر.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

سامسونج جالكسي اى 04 اس

سيأتي سامسونج جالكسي اى 04 اس بوحدة كاميرا ثلاثية خلفية، حيث توضح الصورة كل شيء. وتؤكد التسريبات السابقة وجود مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب ومقبس سماعة رأس مقاس 2.5 مم ومنفذ USB من النوع C.

وقد تم رصد الهاتف القادم Galaxy A04s سابقًا على منصة اختبار الأداء “Geekbench”، والذي كشف أن الهاتف سيعمل بواسطة مجموعة شرائح Exynos 850 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اى 04 اس

بينما لا تزال مواصفات الكاميرا الخلفية غير معروفة. ستقدم سامسونج بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم شاحن بقوة 15 واط. وأشارت بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إلى أن الهاتف يحتوي على شاحن بقوة 25 واط.

وتم نشر صفحة دعم الهاتف على موقع الويب الرسمي لشركة سامسونج الكورية في المملكة المتحدة. وللأسف الشديد، لا تكشف صفحة الدعم عن أي مواصفات خاصة بهاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس. ومع ذلك، كشفت عن رمز الطراز الخاص بالهاتف – SM-A047F / DSN، ويشير إلى أن Galaxy A04s سيحظى بدعم بطاقة SIM المزدوجة في المملكة المتحدة.

ولا توجد أي معلومات من سامسونج حول تاريخ إطلاق Galaxy A04s والمواصفات حتى الآن، ولكن بفضل ظهور الهاتف على منصة اختبار الأداء “Geekbench”، نعلم أن الإصدار مع تسمية الطراز SM-A047F سيأتي مع معالج Exynos 850 SoC ونظام تشغيل Android 12 و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. على الرغم من أنه قد يكون هناك المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي التي لم يتم تأكيدها بعد.

ما هي أفضل ميزة في هواتف سامسونج من الفئة A؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى