الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 كشف موعد وصول السلسلة مع أبرز المواصفات

جوجل بكسل 7 - Pixel 7 السلسلة تحصل على شهادة FCC لأربعة طُرز مختلفة قادمة

وفقًا للتقارير الأخيرة ، تسلم Google تصنيع سلسلة جوجل بكسل 7 – Pixel 7 إلى Foxconn. ستصل الأجهزة الجديدة إلى السوق في وقت ما في شهر أكتوبر المقبل، لذلك تتحرك الشركة بالفعل لإعداد التصاميم والتفاصيل للرائد الجديد.

مع إطلاق الإصدار في أوائل أكتوبر (بدء الطلبات المسبقة في 6 أكتوبر) تظهر المزيد والمزيد من التسريبات، ويعد الحصول على الشهادات اللازمة من الهيئات التنظيمية خطوة حاسمة قبل الإصدار ، وقد حصلت عائلة Pixel 7 على شهادة FCC. ومن المثير للاهتمام ، أن القائمة تكشف عن أربعة أنواع مختلفة من الهواتف الجديدة لسلسلة جوجل بكسل 7.

جوجل بكسل 7

سلسلة جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7

وفقًا لقائمة FCC ، ستتوفر سلسلة Pixel 7 في أربعة طرز على الأقل، و هي : GP4BC و GVU6C و GE2AE و GQML3 ، حيث سيدعم الطرازان الأولان 5G الفرعي 6 جيجاهرتز ، والآخر مزود أيضًا باتصال mmWave. وتجدر الإشارة إلى أن طرازي GP4BC و GE2AE يأتيان مع دعم النطاق العريض للغاية.

كان Pixel 6 Pro أول هاتف من Google يأتي بميزة الاتصال قصيرة المدى الجديدة، لذلك من المرجح أن تحتفظ الشركة بهذه الميزة حصريًا لمتغيرات Pro. تأتي جميع الهواتف الأربعة مع دعم Wi-Fi 6E والبلوتوث Bluetooth وتقنية الاتصال قريب المدى NFC والشحن اللاسلكي.

شاهد أيضاً ...
جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 كشف موعد وصول السلسلة مع أبرز المواصفات

شريحة Tensor جديدة في الطريق

وفقًا للشائعات والتسريبات، ستجلب الأجهزة جيلًا جديدًا من شرائح Tensor ، لن يكون Google Tensor 2 ثورة كبيرة من حيث المواصفات، حتى إنها لا تتساوى مع شرائح 2022. سوف تستمر في استخدام بنية ARMv8 ، ولكن سيتم استبدال نوى Cortex-A76 القديمة بأحدث النوى Cortex-A78. وسيأتي المعالج بتركيبة Cortex-X1 + Cortex-A78 + Cortex-A55.

جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 كشف موعد وصول السلسلة مع أبرز المواصفات

وعلى صعيد آخر ، سيوفر طراز البرو Google Pixel 7 Pro شاشة جديدة مع تحسينات أساسية، ستصل الشاشة إلى ذروة سطوع تبلغ 1000 شمعة وستجلب معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ودقة +QHD ، وسيظل قياسها 6.7 إنش.

يحصل الطراز العادي جوجل بكسل 7 على شاشة أصغر حجمها 6.3 إنش ، ولكن من غير المؤكد ما إذا كانت شاشته ستأتي بمعدل تحديث 60 هرتز أم 90 هرتز.

وفيما يتعلق بالبصريات ، يحتفظ الطراز العادي بالكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل Samsung GN1 ، وكاميرا سوني IMX381 فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل.

جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 كشف موعد وصول السلسلة مع أبرز المواصفات

كشفت Google أيضًا أن الطرازيْن Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro سيأتيان جنبًا إلى جنب مع ساعة Pixel Watch الجديدة التي تعمل لأول مرة بواسطة WearOS 4 ، بينما في الوقت الحالي ، ليس من الواضح ما إذا كان التابلت Pixel NotePad سيكون متاحًا أم لا.

هل جربت هواتف وأجهزة جوجل ؟ ما رأيك في جوجل بكسل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى