الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T يخضع لاختبارات متانة قاسية .. هل يصمد؟

ون بلس 10 تي يخضع لاختبارات متانة ويحقق نتائج مخيّبة للتوقعات

خضع هاتف ون بلس 10 برو (OnePlus 10 Pro) في وقت سابق من هذا العام لاختبار متانة كارثي حيث انكسر الجهاز إلى قسمين أثناء اختبار الانحناء. لذلك، من المفترض أن يصل الطراز الرائد الثاني للشركة لهذا العام ون بلس 10 تي (OnePlus 10T) مع تحسينات في التصميم، ولكن يبدو أنه لم يحصل عليها.

نتائج اختبار متانة هاتف ون بلس 10 تي

خضع الهاتف الجديد ون بلس 10 تي لاختبار متانة على قناة JerryRigEverything على يوتيوب، حيث يُظهر مقطع الفيديو مدى تحمل الهاتف لبعض الاختبارات القاسية.

في الفيديو، خضع الهاتف لاختبارات المتانة المعتادة مثل الخدوش واللهب والانحناء وحتى اختبار الانحناء. ولكن للأسف فشل هذا الهاتف في اختبار الانحناء وتمكّن من الصمود في اثنين.

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T يخضع لاختبارات متانة قاسية .. هل يصمد؟

أشار اليوتيوبر إلى أن سبب ذلك هو على الأرجح ضعف في بنية الهاتف أسفل وحدة الكاميرا. لقد قام بفحص شاشة الهاتف بمقياس ( Moh) للصلابة، وتبيّن أنها تتحمل الخدوش عند المستوى السادس. ولم تترك اختبارات النار أي علامة دائمة على شاشة OLED أيضًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 تي – OnePlus 10T هاتف رائد جديد رسميًا

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T يخضع لاختبارات متانة قاسية .. هل يصمد؟

ومع ذلك، نتائج اختبار الانحناء كانت مخيّبة جدًا، حيث قام اليوتيوبر بثني هاتف ون بلس 10 تي بنفس الطريقة تمامًا مثل ون بلس 10 برو السابق، مما أدى إلى تصدع الإطار مباشرة تحت وحدة الكاميرا. تمكّن اليوتيوبر من كسر الجهاز إلى نصفين وفصل الشاشة بالكامل عن الجهاز باستخدام كلتا يديه فقط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف ون بلس من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى