الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 .. كشف موعد إطلاق التحديث لهواتف سامسونج

متي يصل تحديث أندرويد 13 إلى هواتف سامسونج؟

إذا كنت تمتلك هاتفًا من هواتف جوجل بكسل (Google Pixel)، فأنت محظوظ، حيث أصدرت شركة جوجل رسميًا تحديث أندرويد 13 أمس. ويصل التحديث في وقت أبكر من المعتاد كالعام الماضي، وأصدرت جوجل تحديث أندرويد 12 في أكتوبر.

وبالنسبة لأولئك منا الذين يمتلكون أجهزة من الشركة الكورية سامسونج، يستمر الانتظار. وسيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نرى إصدار أندرويد 13 الرسمي على أجهزة Galaxy.

متي يصل تحديث أندرويد 13 إلى هواتف سامسونج؟

لقد مر أسبوعين فقط منذ أن أطلقت سامسونج برنامجها التجريبي (One UI 5.0) وهو أحدث نسخة من واجهة الشركة المخصص لنظام أندرويد، ويعتمد هذا الإصدار من واجهة سامسونج على Android 13، ويمكنك الانضمام إلى البرنامج التجريبي اليوم لتجربته.

وهناك العديد من ميزات Android 13 الجديدة التي ستجدها مدمجة في One UI 5.0 أيضًا. على سبيل المثال، القدرة على تعيين لغات مختلفة لتطبيقات مختلفة هي ميزة Android 13، وكذلك دعم Bluetooth Low Energy لتحسين جودة الصوت. تمتلك سامسونج أيضًا مجموعة كاملة من ميزات One UI 5.0 الجديدة الحصرية لأجهزتها.

ونظرًا لأن البرنامج التجريبي قد تم إطلاقه، فسوف يستغرق الأمر عدة أسابيع على الأقل قبل أن تطرح سامسونج Android 13 للجمهور. وأشارت تقارير سابقة إلى أن الشركة تهدف إلى إطلاقه في أكتوبر 2022. وكل هذا يتوقف على مدى سلاسة عمل البرنامج التجريبي.

والسبب الكامل وراء إطلاق سامسونج لبرنامج تجريبي هو التخلص من أي أخطاء في التحديث قبل طرحه للجمهور. والبرنامج الثابت التجريبي متاح حاليًا لسلسلة Galaxy S22 فقط. وهي مسألة وقت فقط قبل أن تحصل عليها الأجهزة المؤهلة الأخرى أيضًا.

وتوقع أن يكون هناك العديد من الإصدارات التجريبية قبل الإصدار النهائي. نوظرًا لوتيرة سامسونج الحديثة في إرسال التحديثات بسرعة ، قد لا نضطر إلى الانتظار طويلاً حتى يصل التحديث.

ما هو إصدار أندرويد المثبت على هاتف سامسونج الخاص بك حاليًا؟

المصدر

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله.
    معايا هاتف سامسونج نوت 9.
    الاندرويد اللي علية اندرويد 9 .
    هل دا طبيعي

    1. لا.. من المفترض أن تصل إلى تحديث اندرويد 10.. هذا اخر تحديث وصل للهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى