الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 رصد تفاصيل مثيرة بشأن تصميم ومواصفات هواتف السلسلة في أحدث تسريب

سلسلة هواتف شاومي 13 تظهر في أهم تسريب حتى الآن

وفقًا للتسريبات والشائعات الأخيرة، ستأتي سلسلة هواتف شاومي 13 “Xiaomi 13” مزودة بمعالج “Snapdragon 8 Gen2” الرائد بدقة تصنيع 4 نانومتر من شركة “TSMC”. وسيتم إصدار هذا المعالج في نوفمبر على أقرب تقدير.

مواصفات شاومي 13 والتصميم يظهران في التسريبات

اليوم، أشارت تسريبات جديدة بأن سلسلة Xiaomi 13 لديها خياران للشاشة، الإصدار القياسي أو العادي عبارة عن شاشة مستقيمة، بدقة 1080 بكسل، في حين أن إصدار Xiaomi 13 Pro عبارة عن شاشة منحنية، بدقة 2K، تدعم تقنية LTPO، وكلاهما يوفر ثقب للكاميرا الأمامية في الأعلى وسط الشاشة.

ليس ذلك فحسب، بل كشفت محطة الدردشة الرقمية أيضًا أنه بسبب عملية التعبئة الجديدة ، أصبحت إطارات سلسلة هواتف شاومي 13 أضيق. وليس هناك شك في أن سلسلة شاومي 13 تستخدم عملية تغليف COP، والتي يتمثل مبدأها في ثني جزء من الشاشة مباشرة، وبالتالي تقليل الإطار، وهي عملية تقنية تستخدم فقط في الرائد المتطور.

وكشف أحد المصادر في وقت سابق بأن سلسلة شاومي 13 سيتم تجهيزها ببطارية أحادية الخلية بقوة 100 واط مدعومة بشرائح الشحن التي طورتها الشركة ذاتيًا. وتم تصميم الجهاز أيضًا لدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط.

ومن المرجح أن تكون شريحة الشحن المستخدمة في سلسلة شاومي 13 نسخة مطورة من Surge P1 – وهي شريحة شحن من الجيل الأول للشركة تستخدم في سلسلة شاومي 12. وتم استخدام Surge P1 لإدارة طاقة أكثر فعالية. ويمكن للرقاقة أن تقلل من فقد الحرارة بنسبة تصل إلى 30٪.

كما كشف المسرب أيضًا أن سلسلة Xiaomi 13 ستدعم ما يصل إلى 50 واط من الشحن اللاسلكي السريع وهو نفس الشيء مثل Xiaomi 12S Ultra.

من المتوقع أن تتضمن السلسلة جهازين – Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro. قد يتم إطلاقه في نوفمبر من هذا العام. ونأمل معرفة المزيد من التفاصيل حول السلسلة القادمة في الأيام المقبلة.

هل تخطط حاليًا لشراء أحد هواتف شركة شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى