الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة متعلقة بالبطارية

تفاصيل جديدة حول جوجل بكسل ووتش

تستعد جوجل لإطلاق ساعتها الجديد جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم، ظهرت مجددًا في تسريب يكشف تفاصيل متعلقة بالبطارية.

جوجل بكسل ووتش

تفاصيل جوجل بكسل ووتش

وفقًا لتقرير جديد، تم الكشف عن تفاصيل بطارية جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch في تطبيق Fitbit لنظام Android، ينص التطبيق على أنه “ستحتاج إلى شحن بنسبة 30٪ على الأقل لتتبع نوم ليلة كاملة”.

عادةً ما تكون ثماني ساعات من النوم هي المعيار الموصى به لمدة النوم، لذا فإن 30 بالمائة من عمر بطارية الساعة الذكية المطلوب لتغطية هذه المدة يعني أن Pixel Watch ستتمتع بعمر بطارية إجمالي يبلغ حوالي 24 ساعة.

هذا يعني أنّ جوجل بكسل ووتش ستتمتع بعمر بطارية مماثل لساعة Apple Watch ولا تنافس بعضًا من أفضل الساعات الذكية في السوق التي توفر عمرًا أطول للبطارية.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل ووتش Google Pixel Watch فيديو و5 صور جديدة للساعة الذكية

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الساعة ستستخدم بالفعل معالج Exynos 9110 بالإضافة لمعالج مشترك مثل +Qualcomm’s Snapdragon Wear 4100 الذي يحتوي على وحدة معالجة مركزية رئيسية بالإضافة إلى معالج ثانوي منخفض الطاقة للغاية يعمل على تشغيل ميزة Always-on-display وبعض المستشعرات.

جوجل بكسل ووتش - Google Pixel Watch تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة متعلقة بالبطارية

وذكرت الشركة أنّ الساعة سوف تعمل أيضًا باستخدام نظام التشغيل Wear OS 3 “المحسن” الذي يتميز “بواجهة مستخدم محدثة” مع تنقل أفضل وإشعارات ذكية.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تتجاوز الساعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بـ Galaxy Watch4 والتي تبلغ 1.5 جيجابايت والتي من المتوقّع أن تأتي بسعة 1.55 جيجابايت أو 2 جيجابايت.

برأيكم.. هل ستنافس الساعة الساعات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى