الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 كشف موعد إطلاقه في أهم تسريب حتى الآن

هواوي ميت اكس 3 يظهر في أهم تسريب حتى الآن

تعد شركة هواوي من بين الشركات الأولى التي أطلقت هاتفًا قابل للطي، ولديها بالفعل جهازان متاحان في السوق. وها هي تستعد الآن لإطلاق الجيل الثالث من هاتفها الذكي القابل للطي والذي سيحمل اسم هواوي ميت اكس 3 (Huawei Mate X3). فبعد إصدار جهاز هواوي ميت اكس اس 2 ( Huawei Mate Xs 2 في أبريل من هذا العام، وصلت هواوي إلى ذروة جديدة في سوق الهواتف ذات الشاشة القابلة للطي.

وهذا الأمر جذب انتباه الشركات المصنعة للهواتف المحمولة المحلية الأخرى، مثل سامسونج و شاومي و موتورولا الجديد، وتم إصدار هاتف بشاشة قابلة للطي منذ بضعة أيام من سامسونج (سامسونج جالكسي زي فليب 4 و سامسونج جالكسي زي فولد 4)، بينما اوبو و هونر وغيرها من العلامات التجارية هي أيضًا على استعداد لإطلاق أجهزتها القابلة للطي.

واليوم، كشفت التسريبات الجديدة بأن شركة هواوي تخطط لإطلاق منتجين جديدين – هواوي ميت اكس 3 (Huawei Mate X3) القابل للطي – وسماعات Freebuds 5. وأضاف المصدر بأنه سيتم إطلاق المنتجين الجديدين في ديسمبر في نفس المرحلة.

مواصفات هواوي ميت اكس 3

سلسلة Huawei Mate X3 لن تكون أقل بكثير في السعر فحسب، بل ستكون أيضًا أرق وأكثر مقاومة، بفضل المفصلة الجديدة، كما لن يصبح تجعد الشاشة واضحًا بسبب الهيكل النحيف والخفيف. ولكن إنه لأمر مؤسف أن Huawei Mate X3 لا يزال هاتف 4G.

هواوي ميت اكس 3

وهناك أخبار أن شركة هواوي تختبر Snapdragon 8+ Gen1 الجديد، ولكن ليس على سلسلة Huawei Mate 50، لذلك من المرجح أن يأتي هذا المعالج مع Huawei Mate X3.

ويُذكر أن الطراز السابق Huawei Mate X2 يستخدم أول تصميم أحادي. في الوقت نفسه، يستخدم نظام المفصلات مجموعة متنوعة من المواد الخاصة المتطورة للغاية وعمليات الإنتاج الخاصة، بالإضافة إلى المعدن السائل القائم على الزركونيوم، كما قدمت شركة هواوي أول فولاذ فائق القوة، والذي يمكنه منع التأثير وعدم التشوه.

هواوي ميت اكس 3 - Huawei Mate X3 كشف موعد إطلاقه في أهم تسريب حتى الآن

ومن المتوقع أن يكون لدى Huawei Mate X3 ترقيات جديدة في أقسام المفصلة والشاشة لتحسين المتانة. بالإضافة إلى ذلك، تضيف سلسلة Huawei Mate X3 أيضًا وضع شاشة قابلة للطي للتشغيل على مستوى النظام. هذا يعني أنه سيتم ترقية نظام HarmonyOS وتطويره مرة أخرى.

برأيك، ما هي أفضل شركة لتصنيع الأجهزة القابلة للطي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى