الشبكات الإجتماعية

تحديث تيليجرام الجديد 2022 عالق مع أبل للمراجعة منذ أسبوعين دون تفسير .. إليكم التفاصيل

أبرز مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2022

أصدرت منصة التراسل الشهيرة تيليجرام “Telegram” تحديثًا جديدًا يوم الجمعة الماضية، بعد يوم واحد فقط من تصريح الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Telegram “بافيل دوروف” بأن شركة أبل أبلغتهم أن التحديث قيد مراجعة لمدة أسبوعين دون تفسير الأسباب التي تتعلق بهذا الإجراء.

التحديث مليء بالميزات المتعلقة بالرموز التعبيرية، ولكن هناك ميزة مفقودة لأن أبل طلبت إزالتها على وجه التحديد ، وفقًا لدوروف.

كتب دوروف على قناته على Telegram يوم الجمعة: “بعد تغطية إعلامية مكثفة للمنشور السابق، عادت شركة أبل إلينا وطالبت بتقليل تحديث Telegram الذي تم إيقافه عن طريق إزالة Telemoji لإصدارات الرسوم المتحركة عالية الجودة من الرموز التعبيرية العادية”.

وأضاف” كان Telemoji سيضيف بُعدًا جديدًا بالكامل إلى الرموز التعبيرية الثابتة منخفضة الدقة وكان سيُثري بشكل كبير نظامها.”

تقنية Telemoji ممتعة للغاية، فهي تضيف بعض الحياة إلى الوجوه التعبيرية الثابتة التقليدية. لكن يبدو أن أبل واجهت مشكلة مع شركة أخرى لتعديل تصميماتها بهذه الطريقة، وقد يكون هذا هو السبب في أنها طلبت من Telegram إزالة Telemoji من التحديث.

مزايا تحديث تيليجرام الجديد

يجلب تحديث تيليجرام 10 حزم مخصصة تحتوي على أكثر من 500 رمز تعبيري جديد عبر تقنية Telemoji. سيتمكن المستخدمون الذين اشتركوا في خدمة Telegram المميزة التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي تبلغ تكلفتها 4.99 دولارًا من تحميل واستخدام الرموز التعبيرية المخصصة في الدردشات مع الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: تيليجرام يطلق إصداره المدفوع رسميًا بهذا الأسعار وبميزات مذهلة!

قامت Telegram أيضًا بتحديث لوحة الملصقات على نظام التشغيل iOS من خلال إنشاء علامات تبويب منفصلة للملصقات وملفات GIF والرموز التعبيرية، تمامًا كما هو الحال على تطبيقات الأندرويد وسطح المكتب والويب.

لا تزال هناك المزيد من التحسينات القادمة للتطبيق. يقول دوروف إنه في غضون “أسابيع قليلة” ، سيسمح Telegram للمستخدمين بإضافة أي رمز تعبيري مخصص كرد فعل للرسالة، على الرغم من أن هذه ستكون ميزة لتيليجرام المميز فقط.

اقرأ أيضًا: 5 ميزات في تحديث تيليجرام الجديد منها واحدة للمدفوعات

هل وصل تحديث تيليجرام الجديد إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى