الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 تي برو – Xiaomi 12T Pro سيحصل على ميزة مدهشة قادمة خصيصًا لعشاق التصوير عالميًا

أطلقت شركة شاومي مؤخرًا سلسلة Xiaomi 12 و Xiaomi 12S وهي الآن تستعد لإطلاق سلسلة Xiaomi 12T التي تشمل على الإصدار العادي والإصدار برو.

لقد كشفت التسريبات السابقة العديد من التفاصيل المتعلقة بهاتف Xiaomi 12T القادم. اليوم، ظهر هاتف Xiaomi 12T Pro في تسريب جديد يكشف لنا بعض التفاصيل المهمّة حول كاميرا الجهاز.

أبرز ميزة في كاميرا هاتف Xiaomi 12T Pro (تسريبات)

وفقًا للصورة التي تم تسريبها عبر موقع “ويبو” الصيني، يظهر الاسم الرمزي لهاتف Xiaomi 12T Pro الذي يتميز بمستشعر الكاميرا S5KHP1 (وهو الاسم الرمزي لمستشعر بدقة 200 ميجابكسل).

اقرأ أيضًا: شاومي 12 تي برو – Xiaomi 12T Pro يظهر في تسريبات جديدة مع مواصفات قوية للغاية

قد يتم تسمية شاومي 12 تي برو باسم شاومي ريدمي 50 كى الترا في الصين، حيث انتشرت تسريبات مؤخرًا تفيد بأن شاومي 12 تي برو هو الإصدار العالمي من شاومي ريدمي 50 كى الترا. من المحتمل أن يتم الإعلان عن شاومي 12 تي برو عالميًا في نهاية سبتمبر من هذا العام.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 تي برو بلس – Xiaomi 12T Pro Plus سيصل إلى الأسواق العالمية بهذا المعالج القوي!

مواصفات Xiaomi 12T Pro المتوقعة

سيحتوي شاومي 12 تي برو على شاشة OLED بدقة 1.5K تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز. سيعمل أيضًا بمعالج كوالكوم المتطوّر Snapdragon 8+ Gen 1.

سيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة مع وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ولكن لا توجد معلومات واضحة حول دقة الكاميرات الأخرى حتى الآن.

سيتم إصدار الهاتف بشحن سريع بقوة 120 واط وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير. بالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفّر لدينا المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حول هذه الهواتف على الفور.

سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو كاملةً

ما رأيك في هاتف شاومي 12 تي برو القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى