الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 25 و فيفو في 25 اي يظهران في صور حية تكشف التصميم وبعض التفاصيل قبل الإطلاق

فيفو تعمل على هاتف فيفو في 25 اي

تستعد شركة فيفو الصينية لإطلاق هاتف فيفو في 25 (Vivo V25) و فيفو في 25 برو (Vivo V25 Pro) في الهند في 17 أغسطس. ويبدو أن العلامة التجارية ستطلق هذه الأجهزة على مستوى العالم، وقد يكون هناك طراز فيفو في 25 اي ( Vivo V25e) ثالث قيد الإعداد أيضًا.

فيفو تعمل على هاتف فيفو في 25 اي

والآن، بينما ننتظر الإطلاق، تمكن موقع 91mobile حصريًا من الحصول على الصور الحية لهاتف فيفو في 25 و فيفو في 25 اي، وستدعم هذه الهواتف شبكات الجيل الرابع “4G LTE”.

فيفو في 25 اي

وليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ستطلق طراز Vivo V25e في الهند حيث لم تكن هناك شائعات حول الهاتف حتى الآن. ونظرًا لانتشار التكهنات بأنه قد يدعم 4G، نعتقد أنه يمكن أن يكون أرخص إصدار في السلسلة.

سيتوفر Vivo V25 بخيارات ألوان Sunrise Gold و Diamond Black، بينما سيتم شحن Vivo V25e بخيارات اللون البرتقالي والأسود. ويشترك كلا الهاتفين في تصميم مماثل تقريبًا من الخارج. ونعتقد أن الجهاز قد يكون مختلفًا. وقد يحتوي خيار Sunrise Gold في Vivo V25 على واجهة خلفية متغيرة اللون مثل سلسلة Vivo V23.

فيفو في 25 و فيفو في 25 اي يظهران في صور حية تكشف التصميم وبعض التفاصيل قبل الإطلاق

وعلى الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن Vivo V25e ، فمن المتوقع أن يأتي Vivo V25 بشاشة AMOLED توفر دقة FHD + ومجموعة شرائح MediaTek Dimensity 900 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت.

ويمكن أن يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بمثبت الصورة البصري “OIS”، ومصحوبة بالمستشعرات العادية الأخرى ومستشعرات العمق. من المرجح أن يقوم الهاتف بتشغيل نظام التشغيل Android 12 ودعم الشحن السريع بقوة 44 واط.

برأيك، ما هي أفضل شركة هواتف صينية في الوقت الحالي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى