الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi Mix Fold 2 يظهر في تفاصيل رسمية قبل الإطلاق

تفاصيل رسمية حول Xiaomi Mix Fold 2

تستعد شاومي لإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi Mix Fold 2، والذي ظهر اليوم في تفاصيل رسمية قبل الإطلاق غدًا.

شاومي مكس فولد 2

تفاصيل شاومي مكس فولد 2

ذكرت التقارير أنّ الرئيس التنفيذي لشركة شاومي لم يكن راضيًا عن الهواتف القابلة للطي، حيث عمل مع الفريق لحل المشاكل التي ظهرت في الأجيال السابقة، حيث سيتم معالجة المشاكل في جهاز شاومي مكس فولد 2.

كشف الرئيس التنفيذي أنّ الجخاز الجديد سوف يأتي بسمك 5.4 مم عند الكشف عنه، ومن أن يبلغ سمكه عند الطي 11.4 مم بما في ذلك نتوء الكاميرا.

فيما يتعلّق بالوزن، سوف يبلغ وزن الجهاز 202 جرام، مما يجعله أخف من بعض الهواتف غير القابلة للطي، للمقارنة، يبلغ سمك Mi Mix Fold الأصلي 7.6 مم، و 17.2 مم مطويًا ووزنه 317 جم (وهذا للطراز الزجاجي الأخف وزناً).

وفقًا للتقرير، عمل الفريق على تبسيط آلية المفصلة، وتقليل عدد الأجزاء إلى 87 فقط جنبًا إلى جنب مع المواد المتقدمة، جعل المفصلة أخف بنسبة 35٪ وقلل السمك بنسبة 25٪.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف شاومي مي مكس فولد

لم يتم الكشف عن التصميم الكامل رسميًا، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الجهاز سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية تحمل شعار Leica.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8+ Gen 1، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 67 واط.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى