الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 8 4G الرئيسية وأبرز ميزاته تظهر في أهم تسريب قبل إطلاقه

كشف أبرز مواصفات اوبو رينو 8 4G قبل إطلاقه رسميًا

أطلقت الشركة الصينية اوبو مؤخرًا سلسلة هواتف رينو 8 التي تشتمل على الإصدار العادي “OPPO Reno 8” و Reno 8 Pro و Reno 8Z في الأسواق العالمية. وتدعم جميع الأجهزة الثلاثة اتصال شبكات الجيل الخامس “5G”.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن Pricebaba ، تستعد الشركة المصنعة الصينية لإطلاق هاتف آخر ضمن سلسلة رينو 8 يسمى اوبو رينو 8 4G أو Reno 8 4G.

مواصفات اوبو رينو 8 4G

سيأتي اوبو رينو 8 4G بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش توفر دقة Full HD+ ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass. وستحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

وسيكون إعداد الكاميرا الخلفية لهاتف Reno 8 4G مكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 مجيابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. وسيأتي الجهاز محملًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة ColorOS 12.

اوبو رينو 8 4G

وأما بخصوص الأداء، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 680. وسيوفر 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت من التخزين المدمج. كما سيحزم الجهاز بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. ويبدو أن الجهاز مزود بمستشعر بصمة في الشاشة.

وللأسف الشديد، لا توجد أي معلومات عن سعر OPPO Reno 8 4G. الموضح أعلاه هي متغيرات ألوان Dawnlight Gold و Starlight Black للهاتف . من المتوقع طرح الجهاز في أسواق محددة في الأيام المقبلة. ويدعي المصدر أنه سيتم إطلاقه أيضًا في الهند.

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة في سلسلة رينو 8 بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى