الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 4G نسخة جديدة رسميًا مع المواصفات الكاملة

اوبو رينو 8 4G أصبح رسميًا

أطلقت الشركة الصينية اوبو نسخة جديدة من هاتف اوبو رينو 8 مع دعم شبكات الجيل الرابع “4G” في إندونيسيا، ليكون بهذا هو الجهاز الرابع في سلسلة رينو 8 بعد الإصدار العادي وإصدار البرو وإصدار البرو بلس. وهنا نسلط الضوء على سعر ومواصفات OPPO Reno 8 4G وأهم المميزات والعيوب رسميًا.

سعر ومواصفات اوبو رينو 8 4G

يتميز OPPO Reno 8 4G بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش مع دقة +FHD. وتحتوي الشاشة على فتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية، وتوفر معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. كما تم دمج مستشعر بصمة في الشاشة. في المقابل، تحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا مربعة.

اوبو رينو 8
ب

وتشمل الكاميرا الخلفية على ثلاثة مستشعرات، مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مقترنًا بوحدة ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل وعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل. هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وأما بخصوص الأداء، تم تجهيز OPPO Reno 8 4G بمعالج Snapdragon 680. ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. هناك تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية تصل إلى 5 جيجابايت.

ويحمل هاتف اوبو رينو 8 4G بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. من ناحية البرامج، يأتي مع ColorOS 2.1 استنادًا إلى Android 12.

يتوفر OPPO Reno 8 4G بألوان Dawnlight Gold و Starlight Black. ويبلغ سعره (338 دولارًا) ومتاحًا للطلب المسبق من JD و Lazada و Shopee و Blibli في البلاد.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى