الساعات الذكيةاوبو

اوبو ووتش 3 – OPPO Watch 3 تظهر في تفاصيل رسمية قبل الإطلاق

تفاصيل رسمية حول OPPO Watch 3

تستعد شركة اوبو للإعلان عن العديد من أجهزتها الجديدة خلال الأيام القادمة ومن ضمنها اوبو ووتش 3 – OPPO Watch 3 التي ظهرت اليوم في تفاصيل رسمية من قبل الشركة قبل الإطلاق الرسمي.

اوبو ووتش 3

تفاصيل اوبو ووتش 3

سوف يتم إطلاق اوبو ووتش 3 – OPPO Watch 3 في 10 أغسطس، حيث قامت الشركة بنشر بعض التفاصيل حول الساعة على أحد المواقع الرسمية الخاصة بها.

سوف تحتوي اوبو ووتش 3 على شاشة AMOLED LTPO منحنية مقاس 1.91 إنش مع ميزة Always-on Display (AoD)، كما ذكرت التسريبات السابقة.

ستعمل الساعة بمعالج من كوالكوم، وهو معالج Qualcomm’s Snapdragon W5 Gen 1 ومعالج Oppo الداخلي المشترك Apollo 4 Plus. ستوفر أيضًا ECG و eSIM و NFC ومقاومة الماء 5ATM وستحتوي على واجهة Oppo’s ColorOS Watch.

اوبو ووتش 3 - OPPO Watch 3 تظهر في تفاصيل رسمية قبل الإطلاق

وفقًا للتقارير السابقة، فإن سلسلة اوبو ووتش 3 عبارة عن ثلاث ساعات ذكية تعمل بنظام أندرويد، بمعالج بمعمارية 4 نانومتر.

ويضيف التقرير أن الساعات القادمة ستتميز بهيكل بلاتيني أسود وبني ذهبي راقي. يقال أيضًا أن واجهة ColorOS Watch قد تم تحسينها كثيرًا.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو واتش 3 – OPPO Watch 3 قبل الإطلاق

يُقال إنها توفر طاقة 2x باستخدام نصف الطاقة مقارنة بسابقتها، كما تم الترويج أيضًا لأحدث المعالجات لتوفير عمر بطارية طويل الأمد.

من المتوقّع ظهور السعر والتفاصيل الأخرى الخاصة بالساعة خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق، سواءً من قبل الشركة أو المسربين.

اوبو ووتش 3 - OPPO Watch 3 تظهر في تفاصيل رسمية قبل الإطلاق

ما رأيكم في ساعات اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى