الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات هاتف Redmi K50 Extreme تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل حول هاتف Redmi K50 Extreme

يبدو أنّ شاومي ريدمي تعمل على هاتف جديد وهو هاتف Redmi K50 Extreme والذي ظهر اليوم على منصة Geekbench والتي كشفت اختبارات الأداء بالإضافة للمواصفات الخاصة بالهاتف.

هاتف Redmi K50 Extreme

تفاصيل هاتف Redmi K50 Extreme

سوف يأتي هاتف Redmi K50 Extreme بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشاشة بدقّة +FHD من نوع AMOLED ومقاس 6.7 إنش وبدقّة 2712 × 1220 بكسل، وسيأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 1339 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل أيضًا على 4389 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

كشفت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8+ Gen1، مما يجعله أحد أقوى الهواتف في السوق بسرعة تبلغ 3.19 جيجاهرتز.

فيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يصل بخيارات أخرى للتخزين.

ذكرت تسريبات سابقة أنّ الكاميرات الأخرى في الهاتف سوف تأتي بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة أماميّة ستأتي بدقة 20 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطارية، سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 واط.

يشار إلى أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة شاومي MIUI 13، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى