الساعات الذكيةريلمي

ريلمي واتش 3 برو – realme Watch 3 Pro تظهر في صور تشويقية بمواصفات شاشة مذهلة

تفاصيل جديدة حول ساعة Realme Watch 3 Pro المنتظرة في صور تشويقية جديدة

أكّدت شركة ريلمي على استعدادها للإطلاق هاتفها الجديد ريلمي 9 اي (realme 9i 5G) في 18 أغسطس الجاري، والآن، بدأت حملتها التشويقية للساعة المنتظرة realme Watch 3 Pro في بعض الصور مما يشير إلى اقتراب موعد إطلاقها أيضًا.

نستعرض لكم عبر موقعنا رقمي TV أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها في الصور التشويقية لساعة realme Watch 3 Pro المنتظرة.

مواصفات شاشة realme Watch 3 Pro في صور تشويقية

تُظهر الصور التشويقية التي نشرتها شركة ريلمي عبر موقعها الرسمي التصميم الأمامي والجانبي لساعة realme Watch 3 Pro، مما يؤكد أنها ستلتزم بتصميم مستطيل الشكل. أحد التغييرات الرئيسية مقارنة بالإصدار Watch 2 Pro الذي تم طرحه العام الماضي هو الانتقال إلى استخدام شاشة AMOLED.

يبدو أن الساعة ستحصل على شاشة AMOLED كبيرة على الرغم من عدم وضوح حجمها. يحتوي الإصدار السابق على شاشة IPS LCD بحجم 1.75 إنش، وتحتوي ساعة realme Watch 3 الجديدة على شاشة IPS LCD أكبر قليلًا بحجم 1.8 إنش.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1 رسميًا

يعد حجم هذه الساعات كبير بالفعل، ولكن هناك عدد قليل من الساعات التي أصبحت أكبر، مثلًا، تتمتع ساعة Oppo Watch 2 بشاشة بشاشة بحجم 1.91 إنش.

وتمامًا مثل الطراز العادي، سيدعم الطراز realme Watch 3 Pro الاتصال عبر البلوتوث، وسيحتوي على تقنية تحديد المواقع (GPS) مدمجة مثل ساعة realme Watch 2 Pro.

تم طرح ساعة realme Watch 2 Pro بسعر 62 دولار عندما تم إطلاقها في الهند العام الماضي، أما الإصدار العادي realme Watch 2 فقد تم طرحه بسعر 43 دولار. من المحتمل أن يكون سعر realme Watch 3 Pro أغلى من الإصدار السابق بسبب شاشة AMOLED الجديدة.

اقرأ أيضًا: ريلمي واتش اس 100 – realme Watch S100 تظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

هل تستخدم ساعة ذكية؟ شاركنا نوعها عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى