أسوسالهواتف الذكيةتقرير رقمي

اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 هاتف العيد لعشاق الألعاب

سلسلة Rog Phone .. هواتف من شركة Asus موجهة لعشاق الألعاب .. السلسلة أثبتت نفسها في مجال الألعاب وباتت من أكثر الهواتف انتظاراً بين الغيمرز (Gamers).

الهاتف القادم المنتظر هو ROG Phone 6 وتؤكد المعلومات الواردة أن الهاتف سيتم الإعلان عنه قريبًا.

Asus شاركت بعض التفاصيل الأساسية حول هاتف الألعاب مثل معالج سناب دراغون 8 بلس الجيل الأول، وقالت إنه معدل تحديث الشاشة سوف يصل 165 هرتز سابقًا لخوض تجربة ألعاب مثيرة.

وعن شكل وتصميم الهاتف.. تسربت هذه الصور للشكل العام .. والتي يبدو أنها صحيحة بسبب توافقها مع تسريب هذه الصور الهاتف، حيث نرى الكاميرات أفقية في أعلى منتصف الظهر.

واختارت إيسوس بعض اللمسات الشبابية المناسبة لهاتف ألعاب شبابي، حيث نرى الخطوط الخلفية الهندسية وهي تمنح الهاتف مظهرياً مناسباً لفئة الشباب.

أما عن التسريبات التي كان مصدرها منصات اجتماعية صينية، فجاء أن الشاشة ستكون من OLED بتصنيع من شركة Samsung ومقاس الشاشة 6.78 إنش.

مع العلم أن الجيل السابق ROG Phone 5 العام الماضي جاء بمعدل تحديث 144 هرتز ، في حين أن معظم الهواتف الرئيسية الأخرى لديها 120 هرتز.

الرام سيأتي بسعة 18 جيجابايت ولا معلومات عن ذاكرة التخزين الداخلي. يقال إن البطارية ستبلغ سعتها 6000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. وسيكون لدى ROG Phone 6 مستشعر بصمات الأصابع.

كما سيحتوي حسب التسريبات على كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل ، ولا معلومات عن العدسات الأخرى.

الكشف الكامل عن الهاتف من المقرر أن يتم خلال حدث للشركة في أوائل شهر يوليو/تموز القادم.. كونوا على الموعد لمتابعة أكبر تغطية للمؤتمر عبر قناة رقمي.

زر الذهاب إلى الأعلى