الشبكات الإجتماعية

ايلون ماسك سينهي صفقة تويتر بشرط واحد!

تفاصيل حول صفقة ايلون ماسك وتويتر

يستمر ايلون ماسك في إثارة الجدل فيما يتعلق بصفقة الاستحواذ على تويتر، حيث اشترط ماسك شرطًا وحيدًا لإتمام الصفقة التي وصلت للمحكمة.

ايلون ماسك

تفاصيل شرط ايلون ماسك

قال ايلون ماسك إنه سوف يستمر في صفقة تويتر في حال إثبات الشركة أنّ الحسابات المزيّفة والمزعجة تشكل أقل من 5٪ من إجمالي عدد حسابات تويتر النشطة.

ويدّعي ماسك أنّ 10٪ على الأقل من مستخدمي Twitter النشطين يوميًا الذين يشاهدون الإعلانات هي عبارة عن حسابات وهمية، وقال ماسك إن 65 مليونًا، أو 28٪، من 229 مليون مستخدم نشط يوميًا على Twitter، لا يرون أي إعلانات.

ستبدأ المحاكمة بين ايلون ماسك وتويتر في أكتوبر، حيث كتب محامو ماسك: “أخطأ تويتر في حساب عدد الحسابات المزيفة والرسائل غير المرغوب فيها على نظامه الأساسي، كجزء من مخططه لتضليل المستثمرين بشأن آفاق الشركة”.

اليوم، نقلت رويترز عن تغريدة إيلون ماسك، حيث قال إنه إذا كشفت وسائل التواصل الاجتماعي عن كيفية قيامها بأخذ عينات من 100 عضو وأكدت أنهم مستخدمون حقيقيون على تويتر، فإن الصفقة ستعود مرة أخرى.

ايلون ماسك سينهي صفقة تويتر بشرط واحد!

في الملف المرسل إلى المحكمة، قال إيلون ماسك ومحاموه إن تويتر ضاعف عدد المستخدمين النشطين يوميًا الذين يحققون الدخل.

بالإَضافة إلى ذلك،، قال بريت تايلور، رئيس مجلس إدارة Twitter، “إن ادعاءات ايلون ماسك غير دقيقة من الناحية الواقعية، وغير كافية من الناحية القانونية، وغير ذات صلة تجاريًا.”

اقرأ أيضًا.. ايلون ماسك يستحوذ على تويتر رسميًا بصفقة تاريخية

“يرفض ماسك الوفاء بالتزاماته تجاه تويتر ومساهميه لأن الصفقة التي وقعها لم تعد تخدم مصالحه الشخصية”، ومن المتوقّع أن تنتهي هذه القضية قريبًا.

ايلون ماسك سينهي صفقة تويتر بشرط واحد!

برأيكم.. هل سيتم ماسك الصفقة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى