الشبكات الإجتماعية

محكمة ايلون ماسك وتويتر سوف يتم عقدها في هذا التاريخ

تفاصيل حول محكمة ايلون ماسك وتويتر

تقاضي شركة تويتر ايلون ماسك لإجباره على إنهاء عملية الاستحواذ البالغة 44 مليار دولار، حيث تريد الشركة تسريع المحاكمة التي ستجري في سبتمبر ولكنّ ماسك يريد تأجيلها لفبراير القادم، ولكنّ المحكمة قرّرت أنّ المحاكمة سوف يتم عقدها قريبًا.

تفاصيل محكمة ايلون ماسك

حكمت القاضية كاثالين ماكورميك بأن المحاكمة بين تويتر وماسك سوف تكون في أكتوبر، وليس في فبراير. ومع ذلك، تعتقد المحكمة أنّ المحاكمة يجب أن تعقد على مدى خمسة أيام، وهي فترة أطول قليلاً مما اقترحته شركة تويتر.

قالت الشركة إنها تتضرر كل يوم يستمر فيه نزاعها مع ايلون ماسك، لذا يجب إنهاء القضية في أسرع وقت ممكن، وذكرت الشركة أيضًا أن الجدول الزمني الذي اقترحه ماسك، والذي حدد موعد المحاكمة لشهر فبراير، كان “محسوبًا لتعقيد القضية والتشويش عليها”.

كتب الشركة: “يتم تداول ملايين أسهم Twitter يوميًا في ظل شكّ كبير أحدثه ماسك، وأضافت، لم تضطر أي شركة عامة بهذا الحجم لتحمل هذه الشكوك”.

وقال محامو ماسك إنهم بحاجة إلى مزيد من الوقت للتحقيق في البيانات التي قدمها Twitter في محاولة لتأكيد تقديراته بأن أقل من 5٪ من المستخدمين النشطين يوميًا هم من الروبوتات.

بعد الاستحواذ على تويتر من قبل ايلون ماسك، يجري فريقه ملايين عمليات البحث على هذه البيانات لفهم حسابات النظام الأساسي بشكل أفضل.

يتمسّك فريق ايلون ماسك أن Twitter يكذب بشأن عدد الروبوتات الموجودة على النظام، إلا أن تويتر يعتقد أن المشكلة الحقيقية هي الانكماش الاقتصادي الكلي.

برأيكم.. من سيفوز في هذه القضية

برأيكم.. من سيفوز في هذه القضية؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى