الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 الترا Google Pixel 7 Ultra أول هاتف من السيراميك بتصميم فاخر سيظهر قريبًا

موعد إطلاق جوجل بكسل 7 الترا Google Pixel 7 Ultra أول هاتف بهيكل من السيراميك

وردت معلومات مؤكدة جديدة عن إصدار جوجل بكسل 7 الترا Pixel 7 Ultra القادم، سيكون تجميع Foxconn وسيصل بتصميم خزفي وأجهزة استشعار أفضل للصور (ترقية في الكاميرا)، كما يمكن بالتزامن مع ذلك إطلاق Pixel Fold قريبًا ، وهو أول هاتف قابل للطي من Google.

وبالعودة إلى سلسلة جوجل 7 ، فإنه بالإضافة إلى الطراز العادي Pixel 7 وطراز البرو Pixel 7 Pro ، يُقال إن Google تُعد إصدارًا أعلى سيُطلق عليه اسم جوجل بكسل 7 الترا Pixel 7 Ultra.

جوجل بكسل 7 الترا Google Pixel 7 Ultra أول هاتف من السيراميك بتصميم فاخر سيظهر قريبًا

وفقًا لما نُشر على منصة Weibo من المسرب الشهير Digital Chat Station ، دخلت Google في شراكة مع Foxconn لإنتاج منتج رائد مصنوع من السيراميك بدلاً من مزيج من الزجاج والمعدن والبلاستيك، ومن المرجح أنه Pixel 7 Ultra الشهير مع الاسم الرمزي Lynx.

يشير المصدر نفسه إلى أن هذا الهاتف جوجل بكسل 7 الترا سيكون مزودًا بشاشة 2K وشريحة Tensor 2 ، وهي الجيل التالي من شركة Google SoC الداخلية. ما يعني أنه بالفعل هاتف Pixel 7 فائق الجودة ، وإذا كان الأمر كذلك فستكون هذه هي المرة الأولى التي يعتمد فيها هاتف Pixel مادة السيراميك.

جوجل بكسل 7 الترا

جوجل بكسل 7 الترا Pixel 7 Ultra أول هاتف من السيراميك

إلى جانب هذا التصميم الخزفي ، سيكون لدى Pixel 7 Ultra مواصفات أفضل من الموديلات الأخرى في السلسلة في قسم الكاميرا، ستشحن مستشعر IMX787 الجديد من سوني ، وستحتوي على عدسة مقربة لأداء زووم بصري.

ومن جانب آخر، يخبرنا المسرب أيضًا أن Google قد عهدت بإنتاج جهاز آخر إلى Foxconn ، وهو Pixel Fold (أو Pixel NotePad) ، أول هاتف قابل للطي. وسابقًا تم الحديث عن وجود Pixel Fold منذ سنوات ، ولكن قيل إن إصداره تعرض بشكل متكرر للتأخير من قبل Google ، هذه المرة يبدو أنه أصبح مناسبًا للظهور.

وفقًا للتقارير السابقة سيصل بشاشة OLED مقاس 7.6 إنش، بمعدل تحديث 120 هرتز. سيتم توفير الشاشة من قبل Samsung.

جوجل بكسل 7 الترا Google Pixel 7 Ultra أول هاتف من السيراميك بتصميم فاخر سيظهر قريبًا

يقال إن Google تخطط لعقد مؤتمر رئيسي في 6 أكتوبر 2022 للإعلان عن منتجات جديدة ، وطبعًا سيكون Pixel 7 و Pixel 7 Pro بالضرورة جزءًا من الحدث، وبناءً على آخر المعلومات الواردة يبدو على الأرجح أن Pixel 7 Ultra و Pixel Fold سيكونان أيضًا جزءًا من المؤتمر.

هل جربت هواتف جوجل بكسل ؟ ما رأيك فيها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى