الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يختبر ميزة جديدة وهامة للأمان لجميع الهواتف

ميزة جديدة من واتساب

يعمل واتساب على ميزة جديدة يمكن أن تجعل محاولات اختراق حساب المستخدم على التطبيق أكثر صعوبة، والتي تضيف مزيدًا من الأمان لحسابات المستخدمين.

واتساب يختبر ميزة جديدة وهامة للأمان لجميع الهواتف

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

وفقًا لتقرير من قبل WABetaInfo، المختص بتتبع تحديثات WhatsApp، فإنّ التطبيق يقوم ببناء ميزة تخدم المستخدمين عندما يحاول جهاز غير معروف تسجيل الدخول إلى حسابهم على التطبيق.

يمكن أن تساعدك هذه الخطوة في حماية حسابك من محاولات القرصنة، والتي قد تكون مهمة لأن WhatsApp يحتوي على كم هائل من البيانات الشخصية.

بحسب التقرير، ستشمل المطالبة معلومات مثل محاولة المستخدم تسجيل الدخول إلى التطبيق ووقت محاولة تسجيل الدخول واسم الجهاز الذي تم إجراء محاولة تسجيل الدخول منه.

قد تساعدك الميزة في تحديد ما إذا كانت محاولة تسجيل الدخول قد تم إجراؤها من شخص أو جهاز غير معروف، والذي بدوره يضيف مزيدًا الأمان.

واتساب يختبر ميزة جديدة وهامة للأمان لجميع الهواتف

يوفر واتساب رقم تعريف شخصيّ للأمان مكونًا من ستة أرقام يمكن للمستخدمين تنشيطه، للحصول على مصادقة ثنائية على حساباتهم، سيسمح موجه الأمان الإضافي للمستخدمين أيضًا برفض طلب تسجيل الدخول إذا لم يتمكنوا من تتبع الشخص والجهاز اللذين يحاولان تسجيل الدخول إلى حسابهما.

اقرأ أيضًا.. واتساب WhatsApp يضيف مزايا غاية في الروعة إلى الرسائل المختفية والدردشات الجماعية قريبًا

من المهم ملاحظة أن الميزة قيد التطوير فقط في الوقت الحالي. نتيجة لذلك، ليس من الواضح تمامًا متى يمكن طرح الميزة، وما إذا كان سيكون هناك حد إصدار مطلوب للحصول علىهذه الميزة، وبمجرد أن تصبح هذه الميزة جاهزة، يجب أن تكون متاحة لكل من مستخدمي Android و iOS.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى