الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يضيف مزايا غاية في الروعة إلى الرسائل المختفية والدردشات الجماعية قريبًا

أحدث المميزات التي سيحصل عليها تطبيق WhatsApp قريبًا

يعمل واتساب “WhatsApp” حاليًا على تطوير المزيد من المميزات الجديدة الرائعة لتطبيقه. وفقًا للتقارير الجديدة، قد يحصل قريبًا على تغييرات جوهرية على كيفية اختفاء الرسائل. كذلك، تخطط الشركة لإدخال تغييرات على كيفية عرض أعضاء الدردشات الجماعية للمستخدم.

واتساب يضيف ميزة جديدة للرسائل المختفية

وفقًا لتقارير جديدة من WABetaInfo، يمكن لمنصة المراسلة الفورية أن تسمح قريبًا لمستخدميها بالاحتفاظ بالرسائل حتى بعد اختفائها. لا يمكن تمييز الرسائل المختفية بنجمة ولكن سيسمح “بالاحتفاظ بها”.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp ينافس تيليجرام مجددًا ويجلب ميزة طال انتظارها للمستخدمين 2022

يمكن الوصول إلى هذه الرسائل التي سيتم الاحتفاظ بها لاحقًا في قسم يسمى “Kept Messages” حتى بعد انتهاء صلاحية الرسالة.

ومع ذلك ، قد تكون هناك بعض القيود على وظيفة هذه الميزة في تعزيز الخصوصية. من المحتمل أن يتحكم المسؤولون في المجموعات في الحالة النشطة لهذه الميزة. لم يتّضح بعد موعد طرح الميزة لمختبري الإصدار التجريبي.

ميزة جديدة للدردشات الجماعية

قد يعرض تطبيق WhatsApp لنظام التشغيل iOS قريبًا المشاركين السابقين في الدردشات الجماعية. ستحصل مجموعات واتساب قريبًا على ميزة جديدة تسمح للمشاركين بمغادرة المجموعة دون إخطار المشاركين الآخرين. ومع ذلك ، سيتم إخطار المسؤولين بهذا الأمر عندما يغادر أحد المشاركين.

الآن، سيحصل مستخدمي iOS على ميزة جديدة والتي تنشئ قسمًا يعرض “المشاركون السابقون” في المجموعات. ستسمح هذه الميزة لجميع المشاركين، وليس فقط المسؤولين ، في المجموعة بمعرفة من غادر المجموعة أو تمت إزالته منها خلال الـ 60 يومًا الماضية.

اقرأ أيضًا: حالات واتساب WhatsApp ستحصل على إضافة رائعة وجديدة لجميع المستخدمين قريبًا 2022

ما رأيك في مميزات واتساب الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى