الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp ينافس تيليجرام مجددًا ويجلب ميزة طال انتظارها للمستخدمين 2022

واتساب سيسمح للمستخدمين برط نفس الحساب بهاتف آخر

يبدو أن واتساب WhatsApp يعمل حاليًا على تطوير بعض الميزات الجديدة الرائعة لتطبيقه. في الآونة الأخيرة، تم رصد ميزات متعددة مثل القدرة على السماح لك باختيار الصورة الرمزية لمكالمات الفيديو، ومنح المستخدمين مدة أطول لحذف الرسائل المحرجة لدى الجميع، وحتى إضافة المزيد من الرموز التعبيرية لميزة ردود الفعل على الرسائل.

الآن، رصد WABetaInfo ميزة جديدة قادمة لتطبيق واتساب تتمثل في تمكين المستخدمين من ربط هاتف آخر بحساب واتساب الخاص بهم.

واتساب قد يتيح ربط هاتف آخر بحسابك

اشتكى العديد من مستخدمي تطبيق واتساب من عدم القدرة على استخدام التطبيق على العديد من الهواتف. لذا، يبدو أن مطوري WhatsApp قد بدأوا الاستجابة لمطالبات المستخدمين والعمل على تطوير هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: فتح حساب واتس على جهازين أو أكثر في نفس الوقت – إليكم موعد وصول هذه الميزة رسميًا

ستسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بإضافة هاتف ثانٍ واستخدام نفس حساب WhatsApp من هذا الجهاز أيضًا. كذلك، تم اكتشاف ميزة تقوم بمزامنة سجل الدردشة الخاص بك عبر الأجهزة المحمولة في أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام أندرويد برقم الإصدار v2.22.15.13.

سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تكتمل هذه العملية وربط حسابك بجهاز آخر بناءً على عدد الدردشات التي لديك. ومع ذلك، لا توجد طريقة لتشغيل ميزة الجهاز المصاحب على WhatsApp التجريبي حتى الآن.

حاليًا، يمكنك استخدام WhatsApp على هاتف واحد والأجهزة الثلاثة الأخرى، أي أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. من ناحية أخرى، يتيح Telegram لمستخدميه استخدام هواتف متعددة في وقت واحد. ويبدو أن الوقت قد حان لكي يواكب WhatsApp هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يفاجىء المستخدمين بمدة أطول لحذف الرسائل المحرجة لدى الجميع

هل أنت متحمس لتجربة هذه الميزة الرائعة؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. واتساب جيد ما ينقصه هو امكانية ربط الحساب بجهازين دون الحاجه الى الويب

زر الذهاب إلى الأعلى