الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول موتورولا ايدج 30 نيو

ظهر هاتف جديد من موتورولا على منصة لاختبار الأداء، حيث كشفت المنصّة أنّ الشركة تستعد لإطلاق هاتف موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo الجديد، والذي ظهر اليوم بمواصفاته ونتائج اختبار الاداء.

موتورولا ايدج 30 نيو

مواصفات موتورولا ايدج 30 نيو

تؤكد قائمة Geekbench اسم موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo التسويقي، حيث كشفت القائمة أنّ الهاتف تمكن من تسجيل 664 في الاختبارات أحادية النواة و 1848 في الاختبارات متعددة النواة.

وفقًا للقائمة، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12، بالإضافة إلى ذلك، سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ولكن يمكننا توقع المزيد من الخيارات عند الإطلاق.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم، حيث لم تكشف القائمة بشكل دقيق عن المعالج، ولكنّ التقارير تشير إلى أنّه معالج Qualcomm Snapdragon 695 أو Snapdragon 750G، ستحتوي الشرائح على ستة نوى مسجلة بسرعة 1.8 جيجاهرتز ونواة عند 2.21 جيجاهرتز.

اقرأ أيضًا.. موتو ايدج 30 فيوجن Moto Edge 30 Fusion يحصل على شهادة جديدة تقرب إطلاقه

مواصفات موتورولا ايدج 30 نيو - Motorola Edge 30 Neo تظهر على منصة Geekbench

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل مع دعم OIS، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4020 مللي أمبير في الساعة.

ادعت التسريبات السابقة أنّ الهات سوف يأتي بسعر 400 يورو أي ما يعادل 417 دولار أمريكي، ومن المتوقّع أن يتم إطلاقه خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى