الهواتف الذكيةموتورولا

موتو ايدج 30 فيوجن Moto Edge 30 Fusion يحصل على شهادة جديدة تقرب إطلاقه

مواصفات موتو ايدج 30 فيوجنMoto Edge 30 Fusion بعد حصوله على شهادة BIS

حصل الهاتف موتو ايدج 30 فيوجن Moto Edge 30 Fusion على شهادة BIS قبل إطلاقه في الهند قريبًا، والقائمة تؤكد رقم طراز الهاتف، وكانت الشركة موتورولا أطلقت بالفعل هاتفين ضمن سلسلة Edge 30 وهما : الطراز العادي Moto Edge 30 وطراز البرو Edge 30 Pro.

الآن حسب ما جاء في المصدر ، تستعد الشركة المملوكة لشركة Lenovo لإطلاق هاتف آخر يسمى اسم ايدج 30 الترا Edge 30 Ultra ضمن سلسلة منتجاتها التي حظيت باستقبال جيد.

موتو ايدج 30 فيوجن

للتذكير ، فقد حصل Edge 30 Ultra على شهادة 3C في يونيو الماضي، والجدير بالذكر أن الجهاز يمكن أن يهبط في الصين بلقب Moto X30 Pro . وعلاوة على ذلك فمن المحتمل أن يحتوي على كاميرا عملاقة بدقة 200 ميجابكسل.

ولا تدخر موتورولا أي جهد للاستفادة من شعبية سلسلة Edge 30 ، لذلك فالشركة ستضيف نموذجًا آخر إلى التشكيلة الشهيرة قريبًا، هذا الجهاز موتو ايدج 30 فيوجن الذي يحمل رقم الموديل Moto XT-2243-1 تم اعتماده الآن من قبل BIS في الهند.

مواصفات موتو ايدج 30 فيوجن Moto Edge 30 Fusion

وفقًا لأحدث التقارير، سيتم إطلاق الجهاز موتو ايدج 30 فيوجن Moto Edge 30 Fusion في الهند قريبًا، ويمكن أن يصل كبديل لـ Edge 30 Pro الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرًا، كما يمكن أن يحمل نفس السعر تقريبًا أو أقل قليلاً.

تم رصد Edge 30 Fusion برقم الطراز XT2243-1 على موقع شهادة BIS ، هذه علامة رئيسية على إطلاق Moto Edge 30 Fusion India الوشيك. انظر الصورة ورقم الطراز :

للأسف ، لا تكشف قائمة BIS عن مواصفات رئيسية للهاتف، ولكن من المحتمل أن يشبه Edge 30، وإذا ثبتت صحة الشائعات حول الجولات عبر الإنترنت ، فسيتم إطلاق موتو ايدج 30 فيوجن في الصين مع لقب Moto S30 Pro.

من حيث الأداء: يمكن أن يعمل الهاتف بواسطة المعالج الرائد Qualcomm Snapdragon 888+ SoC، والذي سيقترن بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وإذا صدقت التكهنات ستوفر أيضًا سعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت.

فيما يتعلق بالطاقة: ستعمل بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة على تشغيل الهاتف بأكمله، ومن المحتمل أن تأتي هذه الخلية مع دعم الشحن السريع بقوة 68 واط. كما سيتم تشغيل نظام Android 12 استنادًا إلى MyUX.

بالنسبة للبصريات: يمكن أن يضم الهاتف إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية يضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثانية بزاوية عريضة 13 ميجابكسل وعدسة بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو، وبالمقدمة يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

أيضًا ، يمكن أن يحتوي الهاتف موتو ايدج 30 فيوجن على شاشة من نوع pOLED مقاس 6.55 إنش، بدقة +FHD ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 144 هرتز.

هل جربت هواتف موتورولا ؟ ما رأيك فيها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى