الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 الترا – Motorola Edge 30 Ultra أول صورة يتم التقاطها بكاميرا الهاتف تثير الإعجاب بدقتها الخرافية

أول صورة يتم التقاطها بكاميرا هاتف Motorola Edge 30 Ultra

كشفت أحدث التقارير عن استعداد شركة موتورولا لإطلاق أحدث هواتفها الرائدة موتورولا ايدج 30 الترا – Motorola Edge 30 Ultra هذا الشهر.

سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تضم مستشعر Samsung ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجابكسل، اليوم، نشر المدير العام لشركة Motorola China الذي يدعى Chen Jin، صورة تم التقاطها بكاميرا الهاتف.

هاتف Motorola Edge 30 Ultra قادم بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل

تم التقاط الصورة التي تم مشاركتها على موقع ” ويبو” الصيني بدقة 50 ميجابكسل باستخدام تجميع وحدات البكسل 4 في 1 بالمستشعر.

قال المدير التنفيذي إن تقنية binning من 4 إلى 1 بكسل أفضل من 9 في 1 المدعومة في هواتف تحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل ، بما في ذلك Moto G200 الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام.

من المتوقع أن يتم بيع Motorola Edge 30 Ultra باسم Edge X30 Pro في الصين، وسيلتقط صورًا بدقة 50 ميجابكسل افتراضيًا. يبلغ حجم الصورة المنشورة أكثر من 13 ميجابايت، لذلك، نأمل أن يكون لدى الرائد القادم مساحة تخزين كبيرة لجميع الصور الرائعة.

اقرأ أيضًا: موتورولا ايدج 30 الترا Motorola Edge 30 Ultra المواصفات والتصميم يظهران في أحدث تسريبات

مواصفات Motorola Edge 30 Ultra (تسريبات)

كشفت التسريبات لنا في الآونة الأخيرة بعض أبرز مزايا الهاتف، حيث سيحتوي على شاشة كبيرة مقاس 6.67 إنش. ونظرًا لأن الجهاز هو الطراز الأعلى في سلسلة Edge 30، يمكننا أن نتوقع أن يأتي مع شاشة OLED، توفّر معدل تحديث يبلغ 144 هيرتز

من المحتمل أن يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم. وقد يضم ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وهو أول هاتف في العالم بهذه العدسة وتدعم التثبيت البصري OIS، وكاميرا ثانية بزاوية عريضة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة تيليفوتو بدقة 12 ميجابكسل تدعم التقريب البصري مرتين. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 60 ميجابكسل.

تعرف على سعر ومواصفات موتورولا إيدج 30 برو كاملةً

ما رأيك في دقة كاميرا هاتف Motorola Edge 30 Ultra؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى