الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 الترا – Motorola Edge 30 Ultra كشف أبرز ميزات الهاتف في أحدث التسريبات

كشف أبرز مواصفات موتورولا ايدج 30 الترا

ظهرت الكثير من التفاصيل حول الهاتف الرائد المنتظر الذي يدعى موتورولا ايدج 30 الترا (Motorola Edge 30 Ultra) في التسريبات والشائعات مؤخرًا. الآن، كشف التسريب الأخير عن بعض التفاصيل المتعلقة بالشاشة وخيارات التخزين والألوان.

مواصفات موتورولا ايدج 30 الترا

وفقًا لموقع 91Mobile، يبدو أن Motorola Edge 30 Ultra قد يكون Motorola Frontier أو Moto Edge X30 Pro. وسيحتوي على شاشة كبيرة مقاس 6.67 إنش. ونظرًا لأن الجهاز هو الطراز الأعلى في سلسلة Edge 30، يمكننا أن نتوقع أن يأتي مع شاشة OLED.

موتورولا ايدج 30 الترا

وتشير التسريبات الآن بأنه سيحمل شاشة توفر معدل تحديث يبلغ 144 هيرتز. وأضاف التقرير أيضًا أن الهاتف الجديد المتطور سيضم ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

ومن المحتمل أن يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم. بصرف النظر عن هذا، تشير التسريبات إلى إطلاق الجهاز في لونين مختلفين فقط ، وهما الأبيض والرمادي. وفقًا للتقارير السابقة، من المرجح أن يحمل الهاتف بطارية بسعة 45000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 125 واط.

والجدير بالذكر أن التسريبات الأخيرة قد أشارت أيضًا بأن كاميرا موتورولا ايدج 30 الترا ستكون عبارة عن مستشعر كبير بدقة 200 ميجابكسل بحجم 1 / 1.22 بوصة.

وأضافت التسريبات الأخيرة بأن الكاميرا ستضم 3 عدسات، الأساسية بدقة 200 ميجابكسل وهو أول هاتف في العالم بهذه العدسة وتدعم التثبيت البصري OIS مع عدسة ثانية بزاوية عريضة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثالثة تيليفوتو بدقة 12 ميجابكسل تدعم التقريب البصري مرتين، والكاميرا الأمامية بدقة 60 ميجابكسل.

هل سبق لك تجربة هواتف موتورولا؟

زر الذهاب إلى الأعلى