الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس برو OnePlus Ace Pro تأجيل إطلاق الهاتف بشكل مفاجئ!

تأجيل إطلاق ون بلس ايس برو OnePlus Ace Pro إلى إشعار آخر

كانت شركة OnePlus قد حددت الثالث من أغسطس موعدًا لحدث في الصين من أجل الكشف عن هاتف ون بلس ايس برو OnePlus Ace Pro ، ومع ذلك فقد أعلنت الشركة أنها أجلت حدث الإطلاق وأي أنشطة ذات صلة دون تحديد أي سبب أو تحديد تاريخ إطلاق جديد.

يأتي هذا الإعلان من OnePlus بعد وصول رئيسة مجلس النواب الأمريكي “نانسي بيلوسي” إلى تايوان ، مما زاد التوترات بين الولايات المتحدة والصين لأن الأخيرة تعتبر تايوان إقليمًا لها.

ون بلس ايس برو

سبب التأجيل المتوقع لهاتف ون بلس ايس برو

والجدير بالذكر أن OnePlus ليست العلامة التجارية الوحيدة التي ألغت حدث إطلاقها في الصين، بالأمس ألغت موتورولا أيضًا حدث إطلاق Razr 2022 و X30 Pro ، ولم تقدم العلامة التجارية المملوكة لشركة Lenovo تاريخ الإطلاق الجديد، بل ولم تحدد سبب إلغاء الحدث على الرغم من أنه قد يكون راجعا إلى التوترات المتزايدة في المنطقة الآسيوية، وربما هو نفس سبب تأجيل “ايس برو”.

اقرأ أيضًا .. موتورولا ريزر 2022 – Motorola Razr 2022 الشركة تلغي حدث إطلاق الهاتف لهذا السبب

ون بلس ايس برو OnePlus Ace Pro تأجيل إطلاق الهاتف بشكل مفاجئ!

وعلى صعيد آخر ، وبينما OnePlus قد أجلت حدث Ace Pro في الصين ، إلا أنها تواصل الكشف عن هاتفها الجديد ون بلس 10 تي OnePlus 10T ، والذي من المتوقع أن يكون Ace Pro للأسواق الدولية التي تعمل بواجهة OxygenOS بدلاً من ColorOS ، ويتم بث الحدث مباشرة على قنوات OnePlus الرسمية، وبدورنا في (رقمي تي في) ننقل إليكم الأخبار أولا بأول، فتابعونا .

ون بلس ايس برو OnePlus Ace Pro تأجيل إطلاق الهاتف بشكل مفاجئ!

هل جربت هواتف ون بلس ؟ ما رأيك بقرار تأجيل ظهور ون بلس ايس برو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى