أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةون بلس

واجهة OxygenOS 13 تصل رسميًا بشكل جديد ومميز

خصائص واجهة OxygenOS 13

أعلنت OnePlus عن واجهة OxygenOS 13 جنبًا إلى جنب مع الكشف عن هاتفها الجديد، حيث جاءت الواجهة بتصميم مميز وشكل جديد.

واجهة OxygenOS 13

تفاصيل واجهة OxygenOS 13

ستجلب واجهة OxygenOS 13 ميزات جديدة في وقت لاحق من هذا العام، وسيتم عرضها لأول مرة على OnePlus 10 Pro، وبعد ذلك سوف تصل إلى ون بلس 10 تي.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تصل الواجهة إلى سلسلة OnePlus 8، و Nord CE 2 Lite، ولا توجد تفاصيل حول الهواتف الأخرى من سلسلة نورد التي ستحصل على التحديث.

سيكون التصميم الجديد لـ OxygenOS 13 مثل الماء، وتطلق عليه OnePlus تصميم Aquamorphic ويخلق صورًا وأيقونات ناعمة وسلسة ذات حواف مستديرة.

واجهة OxygenOS 13 تصل رسميًا بشكل جديد ومميز

ستصبح ألوان النظام أكثر قتامة مع مرور اليوم، بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي الشاشة التي تعمل دائمًا على تكامل Bitmoji و Spotify.

ستبدو واجهة OxygenOS 13 أكثر شبهاً بـ ColorOS، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ إحدى الميزات التي جاءت مع الواجهة هي مربع أدوات الشريط الجانبي، وهو مجلد من التطبيقات التي يمكنك الوصول إليها بسرعة من حافة الشاشة.

ستوفر الواجهة الكثير من الميزات الجديدة، مثل الصوت المكاني ودعم Dolby Atmos والتحسينات على المشاركة القريبة للملفات، بالإضافة للميزات المتعلقة بالتطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك، يعد Private Safe 2.0 مكانًا سرّيًا، حيث يمكنك تخزين الملفات والمستندات الخاصة التي لن تتمكن التطبيقات من الوصول إليها.

واجهة OxygenOS 13 تصل رسميًا بشكل جديد ومميز

لم تقدم شركة ون بلس إطارًا زمنيًا لإصدار OxygenOS 13، لكنّ الشركة قالت إنّ “هاتف OnePlus 10 Pro سيحصل على الإصدار التجريبي قريبًا”.

ما رأيكم في الواجهة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى