الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر على موقع سامسونج الرسمي قبل إطلاقه

سامسونج جالكسي اى 04 اس يظهر على موقع الشركة

يجب أن يتم إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس (Samsung Galaxy A04s) الذي ظهر في التسريبات والشائعات مؤخرًا قريبًا، حيث تم نشر صفحة دعم الهاتف على موقع الويب الرسمي لشركة سامسونج الكورية في المملكة المتحدة.

وللأسف الشديد، لا تكشف صفحة الدعم عن أي مواصفات خاصة بهاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس. ومع ذلك، كشفت عن رمز الطراز الخاص بالهاتف – SM-A047F / DSN، ويشير إلى أن Galaxy A04s سيحظى بدعم بطاقة SIM المزدوجة في المملكة المتحدة.

سامسونج جالكسي اى 04 اس - Galaxy A04s يظهر على موقع سامسونج الرسمي قبل إطلاقه

ولا توجد أي معلومات من سامسونج حول تاريخ إطلاق Galaxy A04s والمواصفات حتى الآن، ولكن بفضل ظهور الهاتف على منصة اختبار الأداء “Geekbench”، نعلم أن الإصدار مع تسمية الطراز SM-A047F سيأتي مع معالج Exynos 850 SoC ونظام تشغيل Android 12 و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. على الرغم من أنه قد يكون هناك المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي التي لم يتم تأكيدها بعد.

سامسونج جالكسي اى 04 اس

ويبدو من الصور أن تصميم Samsung Galaxy A04s مطابق إلى حد كبير لمعظم الهواتف الاقتصادية من الشركة. الحواف الجانبية منحنية قليلاً ، والواجهة الخلفية مصنوعة من مادة البولي كربونات.

يوجد زر الطاقة (الذي يمكن أن يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع) وزر التحكم في الصوت على الحافة اليمنى. ستحتوي الواجهة الأمامية على نوتش على شكل قطرة ماء لكاميرا السيلفي.

سامسونج جالكسي اى 04 اس

ستحتوي الواجهة الخلفية على كاميرات ثلاثية العدسة وفلاش LED مرتبة في وحدة مستطيلة الشكل. يوجد مقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت في الأسفل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Samsung Galaxy A03 كاملةً

ولا يزال Samsung Galaxy A04s في المراحل الأولى من الإنتاج وقد يستغرق إطلاقه شهرين على الأقل. هناك مجموعة من الاختبارات المتبقية يجب إجراؤها قبل الإطلاق النهائي، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بحلول نهاية سبتمبر.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

سامسونج جالكسي اى 04 اس - Galaxy A04s يظهر على موقع سامسونج الرسمي قبل إطلاقه
ا

يُقال إن جالكسي اى 04 اس سيعمل بمعالج Exynos 850 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

من المحتمل أن يعمل بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق، وقد يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف. يُقال أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ولكننا نتوقع أن يأتي الهاتف مع شاحن بقوة 15 واط فقط في الصندوق.

ما هو تقييمك لتصميم الهاتف من 10؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى