أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.0: هل سيؤثّر تأجيل إطلاق أندرويد 13 على خطة طرح واجهة سامسونج الجديدة؟

تسريبات حول موعد إطلاق واجهة One UI 5.0 الجديدة

ينتظر العديد من مستخدمي أجهزة سامسونج بكل شغف تحديث One UI 5 الجديد الذي سيصل مع نظام التشغيل أندرويد 13. كان من المتوقع أن تطلق الشركة تحديث One UI 5.0 التجريبي في يوليو ولكن تم تأجيله، ربما بسبب جوجل.

كان من المتوقع سابقًا أن تبدأ سامسونج طرح واجهة One UI 5 العام بحلول أكتوبر من هذا العام. ومع ذلك، من المحتمل أن تلجأ الشركة لتغيير خطتها بالتزامن مع التوقعات بتأجيل إصدار نظام تشغيل جوجل الجديد أندرويد 13.

إطلاق واجهة One UI 5.0 قد يتأخّر قليلًا

مقارنة بالإصدارات السابقة، أصدرت جوجل معاينة المطورين الأولية لنظام أندرويد 13 في وقت سابق من هذا العام. مما دفعنا إلى الاعتقاد بأنه قد يتم إصدار أندرويد 13 للجمهور أيضًا في وقت أبكر من قبل، وتوقع الكثيرون أن يتم إطلاقه في أغسطس.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.0 .. قائمة بأهم الميزات والهواتف التي ستحصل عليها

ومع ذلك، يبدو أن هذه التوقعات غير مرجّحة الآن. فقد نشرت جوجل تصحيحات الأمان لنظام أندرويد 13 لهذا الشهر. تشير ملاحظات الإصدار إلى أنه سيتم إطلاق النظام مع تصحيح الأمان لشهر سبتمبر عام 2022. لذلك، فإنه من المستبعد إطلاقه في أغسطس.

لم يتّضح بعد متى تخطط سامسونج لإطلاق الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 ، ولكن كل الدلائل تشير إلى أنه سيكون قريبًا. من المتوقع سابقًا أن يتم طرح التحديث بحلول أكتوبر، ولكن الآن يمكن لعشاق سامسونج أن يتوقعوا تلقى أجهزتهم المؤهلة التي تعمل بنظام أندرويد 13 التحديث بحلول نوفمبر من هذا العام.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.0: كشف التصميم مع بعض المميزات الجديدة

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى