الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 زد 5G يظهر في صورة حية تكشف تصميمه الرائع قبل إطلاقه

كشف تصميم اوبو رينو 8 زد 5G قبل إطلاقه

شهد يوم أمس مرور هاتف “اوبو رينو 8 زد” Oppo Reno 8Z 5G عبر منصة اختبار الأداء “Geekbench”، والتي أكدت بأن الهاتف سيعمل بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 695. الآن، يقدم لنا المدون الأمريكي إيفان بلاس (evleaks) نظرة فاحصة على تصميم الهاتف وفيما يبدو أنه صورة تسويقية رسمية.

كشف تصميم هاتف اوبو رينو 8 زد 5G في أحدث الصور الحية

يمكننا أن نرى أن اوبو رينو 8 زد 5G يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية داخل تصميم على شكل مستطيل مع لمسة نهائية لامعة، والتي تتناقض مع النهاية غير اللامعة لبقية الواجهة الخلفية. وفقًا لــ إيفان بلاس، لن يكون Reno8 Z 5G أكثر من إعادة تسمية من Reno7 Z 5G للأسواق العالمية.

اوبو رينو 8 زد 5G يظهر في صورة حية تكشف تصميمه الرائع قبل إطلاقه

ومن المثير للاهتمام، أن شركة اوبو أصدرت بالفعل Reno8 Lite الذي يشترك في نفس المواصفات مثل Reno7 Z 5G. لدينا أيضًا Reno7 Lite و Oppo F21 Pro 5G بنفس الأجهزة والتصميم تمامًا مثل النموذجين المذكورين أعلاه مما يعني أن اوبو ستطلق هاتفًا خامسًا – Reno8 Z 5G بنفس المواصفات.

وتم إدراج هاتف اوبو القادم برقم موديل CPH2457 على منصة اختبار الأداء “Geekbench”. وتم تأكيد رقم الطراز هذا ليكون OPPO Reno 8Z سابقًا. وسيتم تشغيل Reno 8Z 5G بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 695 ثماني النواة مع ستة نوى ونواة بتردد 2.21 جيجاهرتز وهو نفس الذي رأيناه في Reno 7Z 5G. وسيحمل معالج رسوميات Adreno 619.

وتشير القائمة إلى أن الجهاز سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت ، لكن يمكننا توقع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين للهاتف. سيعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 12، والذي سيعتمد على ColorOS 12. وقد حصل Reno 8Z على 687 و 1920 نقطة في الاختبارين الفردي والمتعدد النواة على التوالي.

هل سبق لك تجربة هواتف اوبو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى