الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي تطلق المزيد من هواتف 5G بأرخص الأسعار !

ريلمي Realme تطلق المزيد من الهواتف الرخيصة الداعمة لشبكات 5G

أطلقت شركة ريلمي جهاز Realme Pad X قبل بضعة أيام مع منتجات إلكترونية استهلاكية أخرى. تضمنت هذه الأجهزة ساعة Watch 3 ، إضافة إلى أول شاشة عرض على الإطلاق تسمى Realme Flat Monitor Full HD.

و في حفل الإطلاق المذكور، ألقى السيد “مادهاف شيث” الرئيس التنفيذي لشركة Realme India ونائب رئيس Realme ورئيس مجموعة الأعمال الدولية لـ Realme مزيدًا من الأضواء على خريطة طريق منتجات الشركة للنصف الثاني من عام 2022، وقال إن Realme على وشك إطلاق أربعة منتجات جديدة على الأقل في الأشهر المقبلة.

ريلمي تطلق المزيد من هواتف 5G بأرخص الأسعار !

وفقًا للمصدر ، تشتمل هذه المنتجات على هاتف 5G بأسعار تتراوح بين (126 دولارًا / 123 يورو) إلى (190 دولارًا / 185 يورو). ومن المتوقع أن تبدأ الهند في طرح شبكات 5G في غضون أشهر، ومع وضع هذا في الاعتبار فإن تقديم الهواتف الأرخص التي تدعم تقنية الجيل الخامس إلى السوق الهندية سيكون إضافة مهمة للغاية إلى حصة ريلمي في السوق.

ريلمي

ماهي منتجات ريلمي القادمة

كشف المصدر أيضًا أن Realme على وشك الدخول في فئتين إلى ثلاث فئات جديدة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، وقد وعدت Realme بالكشف عن هذه المنتجات الجديدة قريبًا للعالم.

الآن بعد أن بدأت أزمة النقص في الرقائق تتلاشى أو تتقلص شيئًا فشيئًا، وعدت Realme أيضًا بمزيد من إنتاج الهواتف في النصف الثاني من عام 2022 .

ومع هذا الوعد ، نأمل أيضًا أن نرى إطلاق سلسلة Realme 10 هذا العام، والتي لم تتمكن Realme من إطلاقها بسبب النقص في الرقائق ، وذلك أسوةً بسلسلة Realme 9 التي تمكنت من شق طريقها إلى السوق في فبراير 2022.

ريلمي تطلق المزيد من هواتف 5G بأرخص الأسعار !

وقد كان انتظار سلسلة Realme 9 يستحق كل هذا العناء ، نظرًا لأنه يأتي مزودًا بشاشة LCD IPS بمعدل 120 هرتز مقاس 6.6 إنش ، ويعمل بمعالج قوي من كوالكوم Snapdragon 695 5G SoC، كما يعمل الجهاز ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مقترنة بشاحن سريع بقوة 33 واط.

ريلمي تطلق المزيد من هواتف 5G بأرخص الأسعار !

متى تصل منتجات ريلمي Realme الجديدة؟

يأتي أكتوبر كالعادة بمثابة موسم الأعياد في الهند، والحديث عن مهرجان “ديوالي” السنوي الذي يُعد أيضًا وقتًا مناسبًا للعديد من أحداث الإطلاق للهواتف، وإذا كان على Realme إطلاق سلسلة Realme 10 ، فإننا نتوقع أن يكون حدث الإطلاق خلال هذا المهرجان أو على الأقل قبله بأيام.

ما رأيك بهواتف ريلمي القادمة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى