ابلالأجهزة اللوحيةالحواسيبالساعات الذكيةالهواتف الذكيةالواقع الإفتراضي والمعزز

حدث آبل 2022 – الأجهزة المتوقعة وكل ما ترغب في معرفته

كل ما تريد معرفته حول حدث آبل 2022 والأجهزة المتوقّعة

من المرجّح أن يتم عقد حدث آبل 2022 خلا شهر سبتمبر القادم، وسوف نستعرض في هذا المقال الأجهزة المتوقّع إطلاقها من قبل شركة آبل، بالإضافة للتفاصيل الخاصة بالحدث.

تفاصيل حدث آبل 2022

كما أشارت التقارير من المتوقّع أن يتم عقد حدث آبل 2022 خلال شهرين، كما جرت العادة بالنسبة للشركة، والتي سوف تطلق فيه العديد من أجهزتها الرائدة، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى.

سلسلة آيفون 14

كما ادّعت التقارير السابقة، سوف يتم إطلاق سلسلة آيفون 14في سبتمبر، حيث سيتم تقديم أربعة هواتف ضمن السلسلة الجديدة، ومنها iPhone 14 Plus / Max.

من المتوقّع أن يحتوي هاتف آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس على تغييرات كبيرة في التصميم بالإضافة للمعالج الجديد الذي ستعمل به هذه الهواتف.

حدث آبل 2022

ثلاث ساعات آبل جديدة قادمة

ذكرت التقارير أيضًا أنّ شركة آبل ستقدم ثلاث ساعات جديدة في حدث آبل 2022، والتي وصفت بأنها أهم تحديث للساعة منذ سنوات.

ستحصل Apple Watch 8 على الأقل على مستشعر جديد لدرجة حرارة الجسم وعمر بطارية أفضل، من المحتمل أيضًا أن يتم تحديث Apple Watch SE، بينما تحضّر Apple أيضًا إصدار Pro للساعة الحالية بتصميم مختلف ومتانة أكبر.

حدث آبل 2022 - الأجهزة المتوقعة وكل ما ترغب في معرفته

AirPods Pro 2

تؤكد التقارير أن AirPods Pro2 – التي تحمل الاسم الرمزي B698 – سوف تحتوي على معالج H1، وهو معالج الصوت الخاص بشركة Apple، وقد تكون السماعات أول من يضيف دعم Bluetooth 5.2.

سيوفر برنامج الترميز هذا مزيدًا من الاستقرار والكفاءة لسماعات الأذن، بالإضافة إلى ذلك، سوف يساعد الترميز الجديد على تحسين جودة الصوت للمكالمات الصوتية والأغاني مع دعم معدل بت أعلى.

حدث آبل 2022 - الأجهزة المتوقعة وكل ما ترغب في معرفته

نظارة آبل للواقع الافتراضي

انتشرت التسريبات مؤخرًا حول نظارة Apple Mixed Reality Headset في العام الماضي. خلال حدث Apple في سبتمبر، يمكن للشركة إحياء عبارة “One More Thing” لستيف جوبز للترويج للنظارة الجديدة من الشركة.

تتوقع التسريبات أن يتم كشف النقاب عنها في وقت متأخر من هذا العام والبدء في بيعها في عام 2023. قد يكون حدث Apple في سبتمبر هو التوقيت المثالي لشركة Apple للإعلان للجمهور عن دخولها سوقًا جديدة.

من المتوقع أيضًا أن تقدم Apple العديد من أجهزة Mac الجديدة وجهازي iPad على الأقل في عام 2022. بينما كشفت الشركة عن جهاز MacBook Pro جديد في أكتوبر، يمكن أن تجهز Apple لجلب أجهزة Mac و iPad جديدة.

حدث آبل 2022 - الأجهزة المتوقعة وكل ما ترغب في معرفته

متى ستعقد آبل حدث سبتمبر؟

عادة ما تعقد Apple أحداثها يوم الثلاثاء. إذا اتبعت الشركة نظام السنوات الماضية، فقد يتم عقد المؤتمر في 13 أيلول (سبتمبر)، لأنه الثلاثاء الثاني من الشهر.

برأيكم.. هل ستطلق الشركة أجهزتها في سبتمبر؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى